اللواء الرجوب يزور بعثتنا الرياضية في القرية الأولمبية بباكو

حجم الخط


باكو-الموفد الإعلامي
زار اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية صباح اليوم السبت، بعثتنا الرياضية في باكو، المشاركة في ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة في أذربيجان.
والتقى اللواء بلاعبي كرة القدم حيث ثمّن جهودهم والأداء الجيد الذي قدموه خلال المباراتين السابقتين أمام عُمان والجزائر، وطالبهم بتقديم المزيد من الأداء المميز، لتحقيق الفوز في اللقاء الثالث أمام تركيا، على أمل أن يحصلوا على فرصة التأهل للدور الثاني من البطولة.
وتزامنت زيارة اللواء بوصول لاعبي فلسطين في ألعاب القوى وهم مهند رباح ووسام المصري وميادة الصيّاد وساندرا جلايطة، إضافة إلى وصول منتخب التايكواندو الممثل بالمدرب تحسين أبو زايدة واللاعبين مالك أبو الرب ويوسف أبو الرب وليان جابر، حيث طالبهم اللواء الرجوب ببذل كل مالديهم من جهود في سبيل تحقيق أفضل النتائج.
وتجوّل بعدها الرجوب في أروقة المبنى الخاص بإقامة بعثة فلسطين، وتفقّد كافة المرافق الخاصة بعمل البعثة وخاصة الغرفة الطبّية ومكتب تنسيق العمل الإداري الخاص بمتابعة سفر ووصول أفراد بعثة فلسطين للقرية الأولمبية.
وقبل وصول اللواء الرجوب إلى القرية الأولمبية، كان قد حضر جانباً من المنافسات الرياضية لبعض لاعبينا الرياضيين، ويذكر أنّ اللواء الرجوب سيغادر أذربيجان مساء اليوم عائداً إلى فلسطين.


أخر الأخبار