Advertisements

اللواء الرجوب : الشباب صخرة تتحطم عليها كل مشاريع ظلامية تحاك ضد القضية الفلسطينية

حجم الخط


غزة ـ أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة راعي مؤتمر شباب فلسطين الدولي الاول في الكلمة الإفتتاحية للمؤتمر المنعقد في جامعة فلسطين بغزة على أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة قد أنجز الخطة الوطنية الإستراتيجية للمجلس ( 2017 ـ 2022 ) لتكون مرجعا للمجلس ولكافة الشركاء من الوزارات والمؤسسات الدولية والفلسطنية ذات العلاقة مؤكدا على أن تنظيم المؤتمر في قلب مدينة غزة له دلالات جد عميقة ولها أبعاد تؤكد أن شباب فلسطين أينما كان سيكون متواصلا وموحدا خلف القيادة الشرعية للشعب الفلسطيني . وأشار اللواء الرجوب على أهمية الشباب في المجتمع الفلسطيني معتبرا انهم الصخرة التي تتحطم عليها كافة مشاريع إنحراف البوصلة وكل مشاريع تحاك في الظلام ضد القضية الفلسطينية .

وعن الخطة الإستراتيجية قال : انها تهدف الى تعميق الإنتماء والهوية الوطنية ، وتعزيز مشاركة شبابنا في الحياة المدنية والسياسية وايصال رسالتنا الوطنية الى العالم بطريقة حضارية تظهر عظمة شعبنا وعملقته وصموده في وجه غطرسة الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل جرائمه وتدميره وعنصريته غير المسبوقة بحقنا، اضافة الى تنمية روح العمل التطوعي والجماعي ، وخلق فرص عمل ليتسنى لشبابنا العيش بكرامة ، فالشباب هم عماد مستقبل فلسطين . ورؤيا الإستراتيجية تؤكد على تعزيز المشاركة السياسية والمجتمعية للشباب ، وتوفير الحقوق الأساسية كالحق في العمل والتعليم والرعاية الصحية ، وتمكينهم من ممارسة الأنشطة الثقافية والرياضية ، ولخلق بيئة تتميز بالنمو والإبداع .

وختم اللواء الرجوب بقوله وما من إحتلال إلا زائل حتما ، وتنهض الشعوب بشبابها لبناء الوطن . وتجدر الإشارة الى أن أكاديمية الياسر عرفات للبناء والتأهيل الشبابي بمشاركة جامعة فلسطين تنظم المؤتمر الدولي الأول للشباب بمشاركة أكثر من 300 شاب وشابة من محافظات غزة ، بالإضافة الى مشاركات خارجية دولية من شباب فلسطين ، ومن شباب اجانب أصدقاء للشعب الفلسطيني .

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار