اللجنة الرياضية في البريج تختتم بطولات كرة القدم الرمضانية

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

اختتمت اللجنة الرياضية في مخيم البريج بطولاتها الرمضانية لكرة القدم، لفئة الشباب والقدامى والأشبال، في الحفل الختامي الذي أقيم على ملعب الشهيد أنيس أبو شمالة شمال مخيم البريج.

وحضر حفل الختام للبطولات الرياضية لكرة القدم، أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج، وقيادات حركة حماس في البريج موسى السماك وأبو على المقادمة وخالد الشريف وجمال الهندي، وخليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة.

وشهد الحفل الختامي للبطولات الرمضانية، إقامة لقاءين نهائيين لبطولة الشباب والقدامى.

ففي بطولة الشباب” الراحل محمد الأفغاني، توج فريق مسجد الصفاء بلقب البطولة بعد فوزه على فريق مسجد البريج الكبير بركلات الترجيح (3/2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أما في بطولة القدامى، فتُوج فريق الشهيد أنيس ابو شمالة بلقب البطولة عقب فوزه على فريق مسجد الصفاء بركلات الترجيح (2/1)، بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء بدون أهداف.

وفي بطولة الأشبال، توج فريق مسجد البريج الكبير بلقب البطولة بعد فوزه على فريق الشهيد محمد نوفل بهدف نظيف، سجله اللاعب محمد المبحوح.

وفي ختام البطولات، كرمت اللجنة الريتضية الفائزين في البطولات، إضافة لتكريم محمود نوفل كأفضل حارس في بطولة الشباب، وحازم أبو قفة كأفضل هدافن فيما توج خالد الكردي أفضل حارس في بطولة القدامى، وعبد الناصر البحر كأفضل هداف.

أشرف على البطولات الرمضانية التي نظمتها اللجنة الرياضية في مخيم البريج كلاً من، وائل عيسى، وشادي غبن، وخالد زيادة، ورامي أبو عجوة، واسماعيل أبو شمالة، وطلال السماك.

كما أشرف على البطولة طاقم تحكيمي مكون من، إبراهيم داوود، محمد نور، سمير منصور، عدلي عبد السلام، أسامة أبو غرقود، إبراهيم الدعالسة، احمد العويني، حازم السعيدني.


أخر الأخبار