اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم موقع دنيا الوطن

حجم الخط


غزة-دائرة الإعلام

استقبلت اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة طاقم الموقع الإخباري الكبير ” دنيا الوطن” يوم السبت والمكون من أ. محمد عيسى نائب مدير عام موقع دنيا الوطن، أ. محمد جربوع المحرر الصحفي، وحنين حمدونة المساعد  التنفيذي.

وكان في استقبال الوفد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء الاتحاد إسماعيل مطر ومحمد العمصي، وسامي أبو الحصين الأمين العام المساعد.

ورحب أبو سليم بطاقم موقع دنيا الوطن، مثمناً جهودهم الكبيرة في تغطية الأنشطة والمسابقات الرسمية التي ينظمها اتحاد الكرة.

وأطلع أبو سليم الطاقم الإعلامي على الصعوبات والمعيقات التي تواجه الاتحاد، ونجاحه في إطلاق المسابقات الرياضية رغم ضعف البنية التحتية الرياضية المتمثلة بنقص الملاعب لاحتضان بطولة الدوري بدرجاته المختلفة.

واستعرض أبو سليم الجهود التي يبذلها اتحاد الكرة على صعيد تنظيم البطولات وإقامة الدورات التدريبية الخاصة بالمدربين والحكام للمساهمة في تطوير لعبة كرة القدم والمنظومة الرياضية.

كما وأطلع أبو سليم طاقم دنيا الوطن على آخر التطورات الخاصة باللجنة التي شكلها الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” لمراقبة الانتهاكات الإسرائيلية بحق الرياضة الفلسطينية، والتقرير الذي سيعرض في اجتماع الكونجرس المقبل لاتخاذ القرار الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية وأندية المستوطنات غير الشرعية.

بدوره شكر عيسي اتحاد الكرة على جهوده الكبيرة في إقامة البطولات الرياضية المختلفة.

وقال عيسي إن النشاط الرياضي يحظي باهتمام كبير من المشرفين على موقع دنيا الوطن من خلال تخصيص مساحة كبيرة للأخبار الرياضية  تحديداً بطولة الدوري العام.

وأضاف عيسي إن القسم الرياضي في دنيا الوطن قام بالتغطية الشاملة لمختلف مباريات الدوري الممتاز عبر البث المباشر ونقل النتائج واللقاءات الحصرية مع مختلف الشخصيات الرياضية.

وأكد عيسي أن تلك الزيارة تهدف إلى المزيد من التعاون والتواصل ما بين دنيا الوطن واتحاد الكرة بما يخدم الرياضة الفلسطينية وفتح آفاق جديدة للتغطية الإعلامية في المواسم المقبلة.

كما واستقبل د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية طاقم دنيا الوطن في مكتبه  ناقش خلاله أهمية الإعلام في تغطية الأنشطة التي تنظمها الاتحاد الرياضية.

وأشاد د. المجدلاوي بالرسالة الإعلامية التي تقدمها دنيا الوطن على مختلف المستويات، مشيداً بدخولها ساحة الرياضة لما تشكله من أهمية كبيرة في الوطن.

وأكد د. المجدلاوي على ضرورة تسليط الضوء على الأنشطة التي تنظمها الاتحادات الرياضية المحتلفة.

 

 

 


أخر الأخبار