اللاعبون الأكثر وسامةً في الدوري الغزي..!

أطلس
حجم الخط


ولاء أبو شريفة – غزة

بعيداً عن صخب الدوري ومنافساته الشرسة على القمة والقاع.. وبعيداً عن المألوف والمعتاد في الصحافة الرياضية، رصدت شبكة أطلس سبورت تقريراً حول اللاعبين الأكثر وسامة في الدوري، ومدى تأثيرها على اللاعبين داخل وخارج الملعب..

ففي ملاعب كرة القدم الغزية، ظهر العديد من اللاعبين الذين جمعوا بين الوسامة والمهارة والقوة البدنية.. فبجانب مهاراتهم الفذة وإمكاناتهم العالية التي لا تتوفر إلا في أمثالهم من النجوم، جذبوا الأنظار إليهم بحضورهم الأنيق واستطاعوا وضع بصمة خاصة بهم داخل الملاعب وخارجها..

بجسدهم الرياضي المتناسق.. وطولهم الفارع، وقوامهم الممشوق وابتسامتهم الساحرة، تميزوا عن غيرهم من اللاعبين وتمكنوا من الاستيلاء على قلوب مشجعيهم..

ورغم أن هناك الكثير من لاعبين كرة القدم الذى تنطبق عليهم مواصفات الوسامة في جميع فِرق الدوري، إلا أن “أطلس” اختارت عينة عشوائية ألقت فيها الضوء على أبرز ستة لاعبين عرفوا بالوسامة والأناقة والجمال، في الدرجتين الممتازة والأولى عبر التقرير التالي:

وسامة

وسامة

 

الأناقة أسلوب حياة..

لاعب الصداقة العملاق محمد بلح يقول: “أناقتي أسلوب حياتي واهتم بها داخل الملعب وخارجه, ففي داخل الملعب أختار ملابسي الرياضية بعناية, ويهمني أن تكون مناسبة لتفاصيل جسدي حتى أشعر بالراحة والثقة، موضحا ان أناقة اللاعب في الملعب تربك الخصم حسب وجهة نظره..

وتابع بلح: “أهتم بلعب كمال الاجسام حتى أحافظ على بنية جسمية قوية، معتبرا أن الاناقة جزءا لا يتجزأ من شخصيته، مضيفا انه يعجب بلباس اللاعب البرتغالي “رونالدو”، ومشيراً إلى أنه يتمتع بشخصية جذابة تحظى على اعجاب الجميع، والتي تصل إلى مداخلات من فتيات معجبات على مواقع التواصل الاجتماعي”.

ويفضل بلح النوع الكاجول من الملابس ويروقه بشدة اللون الأبيض, ومن أفضل الماركات التى تحظى على اعجاب بلح شركتي “نايك” و”اديداس” وعطره المفضل “جيفنشي بلوليبل” و”كلمات”، ويهتم بلبس نظاره شمسيه من نوع “ريبان”.

بلح

أناقتي جزء من شخصيتي..

ولم تختلف أناقة برج الطواحين اللاعب محمود وادي الذي ينتقي ملابسه الرياضية المتناسبة والمتناسقة مع طوله الفارع وجسده القوي، ويُفضل أن يحمل مشطاً في حقيبته لتسريح شعره بين شوطي المباراة، مشيراً إلى أنه يحظى على جسم نموذجي جذاب.

وأكد وادي أنه يهتم بأناقته في كل مكان، معتبرا ان الاناقة جزء متكامل مع شخصيته.

ويفضل وادي الملابس الكاجول ويستهويه اللون الابيض والاسود والازرق،

وعطره المفضل هو فيكتوريا سيكرت وVib 212، ونظارة شمسية من ماركة ريبان، وينجذب وادي ملابس النجم كريستيانو رونالدو.

وادي

أحب الظهور ببريستيج خاص..

وعن سر جاذبية اللاعب محمد كحيل يقول: “أحب أن أظهر دائما بشكل جميل ولا استطيع أن اذهب الى المباراة بدون مشط وواكس, واقوم بتسريح شعري بين الشوطين، لافتاً إلى أنه يقوم بممارسة تمارين رياضية للمحافظة على لياقته البدنية باستمرار.

وتابع كحيل: “أهتم خارج الملعب أن أظهر ببرستيج عالي وجذاب وابحث عن الملابس التى تظهرني بشكل أنيق”.

ويفضل كحيل الملابس السبورت واللون الاسود ويهتم بماركة اديداس، ويستخدم عطر من ماركة “ذا ون رويال”، ويقتدي كحيل باختيار مابسه باللاعب ديفيد بيكهام، ويتلقى كحيل العديد من المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي من معجبات ومعجبين.

كحيل

أهتم بأناقتي داخل الملعب وخارجه..

واستحوذ اللاعب الأسمر بنكهة النوتيلا بأناقته وظهوره المميز على إعجاب كل من يراه داخل الملعب وخارجه، يقول يسار الصباحين لاعب فريق نادي شباب رفح :” قبل الذهاب إلى أي مباراة أو تمرين اهتم بتسريح شعري وتثبيته بالواكس، وأقوم باختيار ملابس رياضية مناسبة لجسدي، موضحا انه يتمتع بجسد حيوي ممشوق ولا يحتاج إلى أى تمارين لياقة او كمال أجسام.

وأضاف الصباحين:” خارج الملعب أحب الظهور بشكل أنيق وتروقني الملابس بشدة وأحاول اقتناء كل جديد بعالم الأزياء والموضة الشبابية”.

ويفضل الصباحين الملابس الكاجول ويعجبه اللون الأبيض، وعطره المفضل سكس جرافت، وفي بعض الاحيان يقوم بارتداء نظارة شمسية، وتستحوذ ملابس اللاعب الإيطالي “ماريو بالوتيلي” على اعجابه.

الصباحين

الأناقة ضرورية لأي لاعب..

بدوره قال علاء اسماعيل لاعب فريق خدمات الشاطئ صاحب الجسد المتناسق والبشرة الذهبية والملامح الجميلة القريبة إلى لاعبي إيطاليا أنه يهتم بموضوع الاناقة في ملابسه الرياضية, ويقوم بتسريح شعره قبل بدء المباراة، لكنه لا يمارس رياضة كمال الأجسام إيماناً بأنه يرى جسمه مناسب.

ويضيف اسماعيل: “أهتم بأناقتي خارج الملعب أيضا وأحاول أن أظهر بشكل أنيق وبسيط، مفضلاً النوعين الكاجول والرسمي حسب ما يتناسب مع المكان الذي يذهب اليه، مؤكداً أن أناقة اللاعب ضرورية داخل وخارج الملعب، كونها تعكس شخصية الشخص في أغلب الأحيان..

اسماعيل

الأناقة تعكس شخصية اللاعب..

أمّا حمزة سلامة لاعب الجلاء المعار من فريق الصداقة، وشبيه اللاعب الألماني “توني كروس” أكد أن أناقة اللاعب تعكس شخصيته تماماً في كثير من الأحيان، مشيراً إلى أنه يولي أناقته اهتماماً خاصاً سواء داخل الملعب أو خارجه.

وقال: “قبل الذهاب للنادي أقوم بتسريح شعري ووضع الواكس المناسب، وبين شوطين المباراة أقوم بتمشيط شعري، وأهتم بأن أظهر بأفضل شكل سواء بالملعب أو خارجه، مؤكداً  أن الاهتمام بجمال الجسد مهم وضروري، وليس فقط الجمال المطلوب هو الاهتمام بجمال الوجه.

ويفضل سلامة اللباس الرسمي كونه يعمل في مجال المحاماة، وأكثر لون ينال على اعجابه هو الاسود والابيض، ومن أكثر الماركات الرياضية التى تحظى على اعجابه “نايك واديداس”، ويستخدم ماركة “vip” في عطره.. وتعجبه أناقة اللاعب كريستيانو رونالدو.

سلامة

وسامة

 


أخر الأخبار