الكرة الفلسطينية على موعد مع استحقاقات هامة في 2017

حجم الخط


غزة-الحياة الرياضية-محمد الأخرس- تترقب الكرة الفلسطينية مع بداية العام الجديد 2017، المشاركة في استحقاقات خارجية هامة على جميع الأصعدة للمنتخبات الوطنية والأندية هذا الموسم حسب روزنامة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ولعل أبرز الاستحقاقات التي تترقبها الرياضة الفلسطينية، التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس أمم آسيا بالإمارات 2019، وذلك بالمشاركة بالتصفيات المؤهلة للبطولة والتي ينتظر أن تجرى قرعتها نهاية الشهر الحالي.

كما سيشهد هذا العام حضور فلسطيني معتاد في بطولة غرب آسيا التي ينتظر أن تقام في ديسمبر نهاية العام الحالي.

ويشهد هذا العام أيضا مشاركة للمنتخب الاولمبي تحت 23 عاما في تصفيات كأس آسيا التي ستستضيفها الصين في يناير من العام المقبل 2018، والتي ستقام خلال الفترة من 15-23 يوليو،

كما سيشارك المنتخب الاولمبي الفلسطيني، في دورة العاب التضامن الإسلامي المقرر إقامتها في مارس المقبل في أذربيجان، وبمشاركة متعددة في أكثر من لعبة.

ويأتي استحقاق المنتخب الفلسطيني للناشئين تحت 16 عاما من أبرز المشاركات الفلسطينية هذا العام، إذ سيشارك الناشئين في تصفيات كأس آسيا التي ستقام خلال الفترة من 16-24 سبتمبر.

وعلى صعيد الأندية، انحصرت المشاركات الفلسطيني هذا العام، على نادي شباب الخليل، الذي سيمثل فلسطين في بطولتي الأندية العربية، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.


أخر الأخبار