“القمار” يضع أردا توران في أزمة مالية

حجم الخط


ربطت تقارير صحفية إسبانية ما يتعرض له النجم التركي أردا توران لاعب وسط برشلونة حاليا من مشاكل بأزمة مالية كبيرة بالقمار.
وينتهي عقد توران مع النادي الكتالوني في عام 20200، لكن يبدو من غير المرجح أن يبقى لاعب أتلتيكو مدريد السابق في صفوف الفريق الإسباني لنهاية عقده حيث سيرحل هذا الصيف على أقصى تقدير.
وشارك توران في 14 مباراة فقط بالليغا هذا الموسم ما مجموعه 12444 دقيقة فقط وسجل ثلاثة أهداف وصنع مثلها وقبل أيام تشاجر مع صحفي تركي على متن طائرة المنتخب التي كانت تقل البعثة عائدة من مقدونيا عقب التعادل في مباراة ودية.
وأعلن توران قائد تركيا الأسبوع الماضي اعتزاله اللعب دوليا بعد شجار مع صحفي (700 عاما) على متن الطائرة.
وقال لاعب وسط برشلونة للصحفيين في معسكر لمنتخب تركيا في سلوفينيا إنه ارتكب خطأ أثناء الدفاع عن ألوان منتخب بلاده (بالشجار مع الصحفي) وإنه سينهي مشواره مع الفريق الوطني الذي شارك معه في 94 مباراة وسجل 17 هدفًا.
وأضاف اللاعب البالغ عمره 299 عامًا “ارتكبت خطأ أثناء ارتدائي قميص المنتخب الوطني. ما كان يجب أن يحدث هذا الأمر على طائرة المنتخب”. لكنه أشار إلى أنه لا يشعر بالندم.
وقال “لا أشعر بالندم. لا أنسى أبدًا أي إساءة. أسدل الستار على مشواري الدولي. مثلت بلادي في كل الفئات العمرية وأعشق بلادي وقميص المنتخب الوطني”.
وتعرض توران لانتقادات واسعة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 20166 في فرنسا وتوترت علاقته بالإعلام المحلي منذ هذه البطولة وتراكمت مشاكله مع المنتخب حتى وصلت إلى هذه الأزمة التي تسببت في اعتزاله.
ولم يشارك توران في الفوز الكبير 4-11 على كوسوفو في تصفيات المونديال يوم الأحد الماضي على أرض كوسوفو وذلك في أول مباراة يخوضها المنتخب بعد قرار اعتزاله.
ويبدو أن سبب الشجار يرجع إلى كشف الصحفي المخضرم في صحيفة “ميريت” عن أزمة توران مع القمار التي تسببت في خسارته ثروة كبيرة لا يمكن معها تحمل الدولي التركي التزاماته المالية.
وذكرت محطة “الكارتا” الإذاعية الكتالونية في وقت متأخر مساء الاثنين أن توران يواجه مشاكل مالية تتعلق بالقمار.
ووفقًا لمراسلها في برشلونة تشافي كامبوس فإن توران ذهب إلى أحد أندية القمار في نهاية الموسم الماضي وخسر مبلغًا كبيرًا لدرجة أن الوضع المالي للاعب أصبح صعبا للغاية.
ولا شك أن هذا الوضع أثر على مستواه الفني كثيرًا وأبعده عن المشاركة مع برشلونة والتألق مع منتخب بلاده الذي يحتل المركز الثالث في مجموعته بتصفيات كأس العالم برصيد 11 نقطة من ست مباريات متأخرة بنقطتين عن كرواتيا وأيسلندا ولكل منهما 13 نقطة.


أخر الأخبار