الفوتسال … الشباب يصطدم بالحد في الجولة الخامسة

الفوتسال
حجم الخط


من المقرر أن تقام مساء يوم غد الجمعة 3 مباريات ضمن الجولة الخامسة من دوري البحرين لكرة قدم الصالات ” الفوتسال ” ، في صالة اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة وسيلتقي منتخب الشباب مع المالكية ، والشباب مع الحد ، والمحرق مع قلالي .
يتصدر الدوري 3 فرق برصيد 9 نقاط وهي المحرق والشباب والحد، ويحتل قلالي المركز الرابع برصيد 6 نقاط، ومنتخب الشباب في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويتقاسم ذيل الترتيب فريقا المالكية والتضامن بدون نقاط.

في المباراة الأولى سيحاول منتخب الشباب استغلال وضع المالكية السيء، وبفقدانه أهم لاعبيه بداعي الإيقاف، وسيسعى منتخب الشباب من الوصول لفوزه الثاني بعد أداءه المميز في الجولتين الآخيرتين ولكن دون تحقيق الفوز، أما المالكية سيحاول تصحيح الأخطاء التي وقع فيها في الجولات الأولى من أجل تحقيق أول فوز له في الدوري.

وصرح رائد بابا، مدير منتخب شباب البحرين : “لاعبو منتخب الشباب يتطورون بشكل مستمر منذ بداية الدوري وهذا هو الهدف الرئيسي من المشاركة قبل خوض مباريات كأس آسيا للفوتسال، ولم يكن الفوز في المباريات الهدف الرئيسي للمنتخب في الجولات الماضية من الدوري، ولكن في مباراة المالكية الهدف الرئيسي هو الفوز، لذلك طلب المدرب من اللاعبين مواجهة المالكية بكل ما تعلموه في الجولات الماضية”.

وأضاف: “المالكية فريق جيد ولكن يفقتدون لبعض التفاصيل الصغيرة لتحسين أداءهم، وأغلب لاعبي المالكية كبار السن ولديهم خبرة في الملاعب البحرينية، وبكل تأكيد ستشكل خبرة المالكية عائقًا لتحقيق الفوز عليه”.

أما المباراة الثانية ستكون قمة الجولة وتحدد المنافس على الصدارة حين يصطدم الشباب مع الحد، وكلا الفريقان لهما تاريخ جيد مع لعبة الفوتسال وبقيادة مدربين شباب ملهمين باللعبة، وسيعتمد الفريقان على اللعب الهجومي كما هو المعتاد منهم في المباريات الماضية، وسيعود النجم محمد حنتوش لفريق الشباب بعد غيابه في الجولة الماضية بداعي الإصابة، والحد سيخوض المباراة بتشكيلته الكاملة.

وقال لاعب الحد محمد الميدا : “هذه المباراة ستدخلنا دائرة المنافسة على اللقب ونعتبرها اختبارا حقيقيا للكشف عن إمكانيتنا للمنافسة على اللقب، ورغم أنها مباراة قوية فلن تتغير خططنا وسنحاول جاهدًا تحقيق الفوز منذ الثواني الأولى حتى نهاية الوقت، وسنحاول استغلال ثغرات الشباب لصالحنا وخطف النقاط والعودة للصدارة”.

وفي آخر المباريات، سيخوض المحرق امتحان صعب حين يلاقي قلالي المنتشي بأنتصارين متتاليين، وسيحاول المحرق مواصلة هدفه الرئيسي البقاء في الصدارة مهما كان الفريق المنافس، ولكنه سيبدأ مشوار البطولة من هذه الجولة حيث سيواجه فرق الصدارة بشكل متتالي، ويعلم بوجيري مدرب قلالي عن مدى خطورة المباراة ولن يتهور واللعب بشكل هجومي لما يملك المحرق من عناصرة مميزة في الهجوم.


أخر الأخبار