الفرسان غانم والسبع وعبد ربه توجوا بلقب بطولة مي وملح لقفز الحواجز

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

توج الفرسان ادم غانم وجهاد السبع وحسن عبد ربه ببطولة فروسية قفز الحواجز مي وملح، والفروسية مقاومة، التي نظمها نادي الجواد للفروسية يوم امس على ميدانه في مدينة غزة دعما ومساندة للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الذين يخوضون اضرابا عن الطعام منذ ما يزيد على 25 يوما متتاليا، وقد شارك في البطولة نحو 50 فارسا وفارسة من كافة الأعمار والفئات.

انطلقت البطولة بدخول الفرسان المشاركين ميدان المنافسة يحملون الاعلام الفلسطينية وصور لبعض الاسرى، والقى رافت دربيه مدير نادي الجواد كلمة أكد خلالها على أهمية مثل هذه الفعاليات الرياضية في نصرة قضية الأسرى العادلة ودورها في تعزيز صمودهم في اضرابهم عن الطعام من أجل نيل حقوقهم المشروعة.

تلا ذلك انطلاق منافسات فئة الناشئين على ارتفاع 90-100سم وتمكن خلالها الفارس جهاد السبع على صهوة الفرس برنسيس من حسم اللقب لصالحه وحل في المركز الثاني الفارس عز الدين عنتر على صهوة جواده ديزل وحل ثالثا الفارس عبد الرحمن الحايك على صهوة جواده ويلتون.

وفي منافسات البراعم على ارتفاع 70-80سم توج بالمركز الأول الفارس حسن عبد ربه على صهوة الفرس رماح وجاء بالمركز الثاني الفارسة زينة الاغا وفي المركز الثالث الفارسة هلا البطراوي.

اما منافسات اقوى الفئات فئة المتقدمين على ارتفاع 110سم فقد تمكن الفارس المتألق عماد ادم غانم من الظفر باللقب على صهوة جواده ايكو وحل في المركز الثاني الفارس احمد العزازي على صهوة جواده كافا وجاء في المركز الثالث الفارس محمد السعدي على صهوة فرسه العليا.

في نهاية البطولة احتفل الجمهور بالفرسان الأبطال الذين توجوا بالكؤوس والميداليات، وقدم نادي الجواد للفروسية دروعاً تكريمية لكل من رمزي عبد العال نائب رئيس الاتحاد والمدرب خضر عبد العال على جهودهم في تقدم رياضة الفروسية.


أخر الأخبار