الفدائي يبدأ تحضيراته للتصفيات الآسيوية

حجم الخط


القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد – يدخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، يوم غدٍ الأحد، معسكره التدريبي الأول، في تمام الخامسة مساء على استاد البيرة الدولي، في إطار استعداداته لخوض غمار تصفيات كأس آسيا 2019 المقرر انطلاقها أواخر الشهر القادم.

واستدعى المدير الفني الكابتن عبد الناصر بركات 27 لاعباً محلياً استعدادا للمعسكر التدريبي الذي سيقام على مدار ثلاثة أيام من كل أسبوع قبل التوجه لخوض معسكر خارجي منتصف مارس/ آذار المقبل قبل مواجهة المالديف المرتقبة في 28 من الشهر نفسه.

وقال بركات إن المعسكر الأول يهدف إلى الوقوف على مستوى اللاعبين وتحديد نقطة البدء للمعسكرات القادمة، مع الإشارة إلى القائمة المستدعاة ليست نهائية.

وأكد أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني سيدرس ويتابع بشكل متواصل كل اللاعبين الذين تم استدعائهم أو الذين يخوضون المسابقات المختلفة مع أنديتهم.

وشدد بركات على أن جهازه الفني سيتعامل مع كافة اللاعبين المحترفين والمحليين بحسب المركز، وان الفرصة أمام كل لاعب ليثبت نفسه داخل الملعب، ويثبت أحقيته بنيل شرف التواجد ضمن صفوف المنتخب الأول في الاستحقاق الآسيوي الهام.

وأشار بركات إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة مباريات ودية قبل بدء التصفيات من اجل زيادة الانسجام بين اللاعبين والوصول إلى تشكيلة مثالية سيقع على عاتقها إسعاد الجماهير الفلسطينية والخروج بالعلامة الكاملة من التصفيات.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار