الفدائي عينه على انتصار تاريخي

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- يواصل منتخبنا الوطني الفدائي، تحضيراته القوية، استعدادا لملاقاة ضيف فلسطين منتخب عُمان في الثالث عشر من الشهر الجاري، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس أمم آسيا بالأمارات 2018، ويتقاسم منتخبنا الصدارة بجانب عمان برصيد 3 نقاط مع أفضلية فارق الأهداف للعمانيين.

وخاض الفدائي فترة تحضير تحت قيادة المدير عبد الناصر بركات، الذي ركز على اللاعبين المحليين خلال معسكره المحلي والخارجي، وركز خلاله على الأسماء التي سيكون لها دور مع المنتخب في المباراة المرتقبة أمام عمان.

الفدائي يدخل المباراة بعد أن خاض معسكر خارجي من المغرب عاد بفوائد عديدة من جميع الجوانب التكتيكية والفنية وغيرها، بالإضافة إلى خوض تجربة ودية أمام منتخب البحرين انتصر فيها بهدفين نظيفين، في تجربة أكد فيها بركات عن رضاه التام للأداء والتجربة المفيدة بكل المقاييس.

ويهدف بركات من المباراة المرتقبة، للخروج بأفضل نتيجة ممكنة للمنتخب على أرض فلسطين، من أجل تحقيق انتصارا تاريخيا على واحد من أبرز المنتخبات الآسيوية، بجانب وضع قدما في كأس أمم آسيا، على الرغم من أن المنتخبين ضمنا بدرجة كبيرة الصعود مع بقاء صراع الصدارة والوصافة بينهما، بعد فوز الفدائي خارج أرضه على جزر المالديف بثلاثية وفوز عمان على بوتان بنتيجة 14-0.

وتشهد قائمة المنتخب استدعاء 7 محترفين لخوض المباراة، وضم الجهاز الفني كل من، أحمد ماهر، إسلام البطران، أليكس تمبورينو، ياسر إسلامي، جاكا حبيشة، جوناثان سوريا، و بابلو برافو، بجانب الأسماء المحلية التي يعول عليها خلال المباراة.

هذا وينتظر أن تصل بعثة المنتخب العماني إلى فلسطين اليوم الأحد قادمة من العاصمة الأردنية عمان، بعد أن خاض معسكرا تحضيريا لأيام.


أخر الأخبار