الفدائي الاولمبي يتلقى خسارة غير مستحقة أمام الجزائر

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- تعرض منتخبنا الوطني الاولمبي لخسارة ثانية غير مستحقة أمام المنتخب الجزائري بهدف نظيف من ضربة جزاء وهمية، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية للفدائي في بطولة دورة ألعاب التضامن الاسلامي الرابعة التي تستضيفها أذربيجان، على ملعب أزال أرينا في العاصمة باكو.

ويلتقي منتخبنا في آخر مواجهاته ضمن مجموعته الثانية، منتخب تركيا السبت المقبل، في لقاء تحصيل حاصل.

مباراة لعبها الفدائي بتشكيل طرأ عليه تغييرين، بدخول حازم عبد الله بدلا من يوسف الأشهب في الجهة اليسرى، ونيمير أغا في الوسط الهجومي بدلا من حمادة مراعبة، مع بقاء باقي الأسماء، وحاول اللاعبين الوصول لمرمى الحارس الجزائري دون محاولات خطيرة، فيما لم يظهر المنتخب الجزائري بالمستوى المنتظر منه.

وهدد الفدائي مبكرا، فسدد إسلام البطران كرة أمسك بها الحارس رحماتي شمس الدين على مرتين.

وظلت محاولات منتخبنا نحو هدف أول، فسدد محمد يامين كرة سهلة للحارس.

ولم يجد المنتخب الجزائري طريقه نحو مرمى غانم محاجنة، فظل يلعب في منطقته معتمدا على الكرات المرتدة.

وعاد المنتخب الوطني وسيطر، ومن كرة داخل الصندوق تصل لعدي يراوغ المدافع ويسدد الكرة أمام المرمى يبعدها المدافع بصعوبة قبل هز الشباك.

وتواصلت السيطرة، ومن عرضية داخل الصندوق يلعبها نيمير أغا في أحضان الحارس.

وبدأ المنتخب الجزائري بالمحاولات، ومن انفراد بالحارس محاجنة يسدد البلالي فريد يبعدها بنجاح، لينتهي شوط اللقاء بالتعادل السلبي.

شوط ثان، ظل الفدائي في الأفضلية وسيطر على الكرة ووسط الملعب دون خطورة كبيرة باستثناء ركنية أبو وردة أبعدها الحارس من على الخط.

ويدفع صندوقة بأول تبديل بدخول يوسف الأشهب بدلا من حازم عبد الله، فيما دفع مدرب الجزائر بلاعبه كامل بالعربي بدلا من حمزة عبد الرحيم.

ووسط محاولات وأفضلية منتخبنا المطلقة، ينطلق لاعب الجزائر إسماعيل سعدي ويحصل على ضربة جزاء وهمية، يتقدم لها ويسجلها البلالي فريد بنجاح على يسار الحارس محاجنة د63.

ويدفع صندوقة بالتبديل الثاني، بدخول حمادة مراعبة بدلا من نيمير اغا.

وعاد منتخبنا وسيطر على المباراة، ومع استمرار الضغط يحصل لاعب الجزائر احمد قعقع على البطاقة الصفراء الثانية ويطرد من المباراة ويكمل فريقه آخر ربع ساعة المباراة بعشرة لاعبين.

ومن خطأ من خارج الصندوق، يتقدم له محمد صالح ويسددها قوية يبعدها بصعوبة الحارس شمس الدين بصعوبة لركنية.

ويدفع صندوقة بالتبديل الثاني بدخول داود صلاح بدلا من يزي العويوي، ويدفع شفيق عمر مدرب الجزائر بتبديل آخر بدخول سمان عبد الجليل، مع آخر عشر دقائق.

وواصل الفدائي في الأفضلية والسيطرة والبحث عن هدف التعديل، إلا أن جميع المحاولات تكسرت أمام المدافعين والحارس، باستثناء فرصة للدباغ لعبها برأسه بالمدافعين، مع احتساب 6 دقائق وقت بديل دون تغيير، لينتهي اللقاء بخسارة منتخبنا بهدف.


أخر الأخبار