الفارسة “الفدائية” ليلي المالكي تغادر للمشاركة ببطولة المغرب الملكية الدولية للفروسية 

حجم الخط


الخليل-

افاد امين سر الاتحاد الفلسطيني للفروسية عبيدة المحتسب ان الفارسة ليلى المالكي غادرت ارض الوطن متوجهة الى المغرب الشقيق رافعة العلم الفلسطيني على ارض الرباط، وذلك من خلال مشاركتها بالبطولة الملكية المغربية في الدوري المغربي الدولي للسنة الثانية على التوالي.
وكانت الفارسة ليلى شاركت العام المنصرم في البطولة في نسختها السابعة ونالت استحسان الاتحاد الملكي المغربي الذي تكرم مشكورا باحتضان الفارسة الفلسطينية وقدم لها كل الدعم والإسناد .
ويتابع مشاركة ليلي رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية العميد محمود جبارة بشكل يومي وبالتنسيق مع السفارة الفلسطينية بالمغرب ويشرف عليها فنيا مدربها الدولي احمد الحواش وبالتعاون مع المدرب الدولي المغربي كابتن رشيد .
ويشارك في البطولة الدولية الأرفع مستوى على صعيد المنطقة 18 دولية عربية واحنبية وأكثر من 100 فارس وفارسة وحوالي 120 حصانا . بمشاركة ابطال الفروسية الدوليين الفائزين في بطولات العالم والمشاركين بالأولمبياد وتصنف ضمن بطولات العالم CSi W ضمن تصنيفات الاتحاد الدولي للفروسية FEI ومشاركه فلسطين والفارسة ليلى محل فخر وامتياز للفروسية الفلسطينية. وتبدأ أولى المنافسات يوم ١٢ أكتوبر وتستمر على مدار 4 ايام متواصلة.


أخر الأخبار