العهد اللبناني يتغلب على شباب الخليل في البطولة العربية

حجم الخط


استطاع نادي العهد اللبناني أن يتغلب بشق الأنفس على نادي شباب الخليل بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس في  ذهاب الدور التمهيدي الثاني، من بطولة الأندية العربية لكرة القدم .

و عُقدت المباراة بين العهد وشباب الخليل على أرضية ملعب  رفيق الحريري بصيدا وقد سجل فريق العهد اللبناني اللاعب محمد قدوح في الدقيقة الـثالثة و الخمسون ( 53) من عمر المباراة .

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مساء يوم الخميس القادم في دور الإياب في نفس البطولة على استاذ عمان الدولي في المملكة العربية الأردنية .

الجدير بالذكر أن الذي سيتأهل الفائز من بين الفريقين إلى دور المجموعات في البطولة العربية المقرر إقامتها الصيف المقبل في دولة مصر .

وكانت المباراة بين الفريقين متوسطة المستوى وقد سيطر الحذر الشديد على تحركات الفريقين في الشوط الأول من عمر المباراة وكان العهد أفضل نسبياً و أهدر فرصتين عن طريق كلاً من اللاعب محمد قدوح و حسين الزين .

وخلال سير عقارب الساعة من عمر المباراة في الشوط الثاني سجل اللاعب محمد قدوح هدف العهد الوحيد واليتيم في المباراة عند الدقيقة الثالثة والخمسون -53- مُستغلاً سوء التفاهم الكبير الذي حدث ما بين حارس شباب الخليل  توفيق أبو حماد و المدافع مؤمن اغبارية سقطت الكرة على إثر سوء التفاهم من يدي حماد ليضعها محمد قدوح داخل الشباك .

وتابع العهد، ضغطه بعد الهدف محاولاً تعزيز النتيجة، لكن طرد لاعبه مهدي فحص في الدقيقة (68) لنيله بطاقتين صفراوين، فرمل اندفاعته الهجومية، وأتاح لمنافسه السيطرة على الكرة في وسط الملعب لكن من دون أن يشكل الخطورة المطلوبة على المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الفريق اللبناني.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار