العصرية الجامعية تكرم صبيحات وعدوان من المجلس الأعلى للشباب والرياضة

حجم الخط


رام الله –

كرمت دائرة شؤون الطلبة في الكلية العصرية الجامعية الاثنين، كلاً من محمد صبيحات مدير عام الشؤون الشبابية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورانيا عدوان مدير التبادل الشبابي في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بتقديم درعين لهما، تقديراً لدورهما في التعاون والتشبيك مع المؤسسات التعمليمية ومؤسسات المجتمع المدني والمحلي وتعزيز مشاركة الشباب الفلسطيني في مختلف الأنشطة والفعاليات.
وقال مدير دائرة شؤون الطلبة أ.قتيبة علاونة في الكلية العصرية الجامعية ” إننا نجد في تكريم الشخصيات الحريصة على تفعيل دور الشباب واجباً وطنياً يحتمه علينا انتماؤنا لبلدنا في خضم مهمة تأسيس جيل شابٍ واعد بالإنجازات على الصعد كافة”.
وأضاف ” لقد جمعتنا بالشخصيات المحتفى بها تجربة أوضحت جانباً عالياً من المسؤولية المهنية والاجتماعية التي يضطلعون بها، في دعم وتقديم العون في كل ما يلزم لإنجاح الفعاليات والأنشطة”.
ومن جانبه عبر مدير عام الشؤون الشبابية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة محمد صبيحات ” عن شكره وتثمينه لهذه المبادرة من جانب العصرية الجامعية التي أبدى طلبتها خلال الشراكات الطلابية أداء مميزاً بين الوفود الطلابية المشاركة”
ويذكر أن وفد دائرة شؤون الطلبة في العصرية الجامعية تألف من مدير شؤون الطلبة قتيبة علاونة، ومأمون صلاح الدين وأحمد السعدي.


أخر الأخبار