العدّ التنازل بدأ لانطلاقة ماراثون فلسطين الدولي الخامس

حجم الخط


رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية- بدأ العدّ التنازلي لماراثون فلسطين الدولي في نسخته الخامسة، والذي ستحتضنه مدينة بيت لحم، يوم الجمعة الموافق 31 من شهر آذار القادم.

وفتحت اللجنة الأولمبيبة الفلسطينية باب التسجيل للمشاركة في سباقات الماراثون، من خلال شراء “الكوبون” من نقاط البيع المعتمدة في مراكز ووكلاء شركة مدى للانترنت، والتي بالإمكان الإطّلاع عليها من خلال الصفحة الإلكترونية العربية للماراثون: www.palestinemarathon.org، علماً أنّ التسجيل ينتهي في 16/3/2017.


ويحتوي الماراثون في نسخته الحالية على سباقات عدّة، فإضافة إلى سباقات 42 و20 و10 كم، فتمّ إدخال سباق خاص بالأسرة لمسافات 2 كم ( سباق العيلة )، إضافة إلى تواجد سباق مجّاني لذوي الاحتياجات الخاصة. وشهد الماراثون تطوراً ملحوظاً عاماً بعد آخر، من خلال ازدياد عدد المشاركين، فبدأ عام 2013 بمشاركة 600 عدّاء وعدّاءة تقريباً، حتى وصل في النسخة الرابعة الماضية إلى أكثر من 4000 مشارك من كلا الجنسين، وبازدياد ملحوظ بمشاركة المرأة في مختلف السباقات.


كما تعمل اللجنة الأولمبية الفلسطينية على قدم وساق، في سبيل تهيئة الأجواء لانجاز الماراثون بحفل كرنفالي، يتخلله العديد من النشاطات الفنّية والترفيهية للكبار والصغار في أجواء عائلية مميزة، وذلك من خلال التعاون الدائم والمستمر مع الشركاء والرعاة.


أخر الأخبار