العباسي يطالب اتحاد الكرة مشاركة لاعبي الأولمبي في حفل تتويج الهلال المقدسي

حجم الخط


القدس / طالب ناصر العباسي مدير الأنشطة الكروية في نادي هلال القدس اتحاد الكرة الفلسطيني بضرورة إقامة حفل تتويج فريق الهلال على أرض ستاد الشهيد الحسيني وسط حضور عشاق ومحبي ومؤازري فريق العاصمة بعد حصوله رسميا على لقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين للمرة الثانية في تاريخه .
وأكد العباسي أن هلال العاصمة من حقه أن يتوج على أرضه وبين جماهيره وتحديدا في لقاء الجولة الأخيرة عندما يلتقي الهلال شقيقه شباب الظاهرية في ختام لقاءات دوري المحترفين للموسم الرياضي 2017/2016م.
وأوضح أن شركة الوطنية موبايل الراعي الرسمي لدوري المحترفين من المتوقع أن تتكفل بإقامة الاحتفال داخل الملعب بالتنسيق مع اتحاد الكرة الفلسطيني ، وبما يليق بحجم إنجاز فريق الهلال الذي حصل على لقب الدوري بكل جدارة رغم الظروف الصعبة التي واجهته خلال الموسم الرياضي الحالي .
وشدد العباسي على اختيار الوقت المناسب لإقامة حفل التتويج ، وبما يضمن تواجد الجماهير ، وكذلك مشاركة لاعبي الهلال الذين انضموا مؤخرا الى المنتخب الأولمبي ، واشار أن من حق اللاعبين المشاركة في حفل التتويج خاصة أن الأولمبي سيغادر الجمعة القادم للمشاركة في دورة العاب التضامن الإسلامي ، ونتمنى تأجيل السفر لهؤلاء اللاعبين فقط مع محبتنا وتقديرنا لمنتخب الوطن .
وطالب العباسي جماهير نادي الهلال للتواجد بكثافة في حفل التتويج المتوقع إقامته في شهر أيار القادم من أجل إثبات أن الهلال خلفه قاعدة جماهيرية مميزة ، ومن أجل رسم الابتسامة على شفاه كل من ساهم وعمل لتحقيق هذا الإنجاز الرياضي المميز .
وفي نهاية حديثه شكر العباسي كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي من أسرة نادي الهلال سواء كاداريين أو فنيين وداعمين وجماهير ورياضيين ورجال أعلام وغيرهم .


أخر الأخبار