الصداقة يرنو خطوة إضافية نحو اللقب .. وحُمَّى “الديربي” تشتعل مبكراً بين الجارين الخدمات والشباب

حجم الخط


كتب أسامة أبو عيطة:

واصل الصداقة محافظته على صدارة جدول ترتيب دوري “القدس” للكرة الطائرة، والذي يقام تحت رعاية شركة جوال، بعدما حقق فوزاً متوقعاً على الزوايدة، في ما بدأت طبول الحرب تدق بين الجارين في “ديربي” المخيم المشتعل، والذي يسحدد صاحب مركز الوصافة، بين القطبين شباب جباليا، وجاره الخدمات.

الصداقة (0/3) اتحاد الزوايدة

وبسهولة كبيرة نجح الصداقة بالحفاظ على الصدارة التي انتزعها بصعوبة بالغة من منافسه شباب جباليا، وبات ظاهراُ أنه لن يفرط بها بسهولة حتى يتوج بلقب بطولة الدوري العام.

وحقق الصداقة فوزاً متوقعاً على اتحاد الزوايدة، وذلك بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/15)، الثاني(25/12)، والثالث(25/5).

قاد اللقاء تحكيمياً: حاتم حمودة أولاً، ياسر أبو عبيد ثانياً، حارث أبو العمرين مسجلاً، بلال أبو سمعان، ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

شباب جباليا (0/3) اتحاد بيت حانون

وحقق شباب جباليا فوزاً متوقعاً على حساب اتحاد بيت حانون، وذلك بثلاثة أشواط دون مقابل، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/10)، الثاني (25/16)، والثالث (25/11).

وقاد اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد أولاً، محمد مهاني ثانياً، جهاد أبو حبل مسجلاً، يس عوكل، وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

خدمات جباليا (0/3) اتحاد الشجاعية

وحقق خدمات جباليا فوزاً صعباً وشاقاً على اتحاد الشجاعية، وذلك رغم تغلبه عليه بثلاثة أشواط دون مقابل، حيث كانت التنافسية عالية جداً بينهما، خاصةً خلال الشوطين الأول والذي انتهى بنتيجة (25/20)، والثاني (26/24)، والثالث حسمه الخدمات لصالحه بنوع من الأريحية بنتيجة (25/18).

قاد اللقاء تحكيمياً: حاتم حمودة أولاً، محمد أبو سعدة ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، عاطف حسونة، ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

الكرامة (1/3) المجمع الإسلامي

وقلب الكرامة تأخره بشوط إلى فوز بالثلاثة، حاصداً نقاط المباراة كاملةً، وذلك بعدما تغلب على المجمع الإسلامي، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25/18) لصالح المجمع الإسلامي، وبعدها انتفض الكرامة، وكسب الأشواط الثلاثة بشكل متتالي وبنتائج متقاربة جداً، في مباراة كانت مثيرة وعلى أعلى مستوى تنافسي بين طرفي اللقاء، وجاءت نتائجها على النحو التالي: الثاني، والثالث (26/24)، والرابع والأخير(25/18).

قاد اللقاء تحكيمياً: جميل الزعانين أولاً، عادل أبو ركبة ثانياً، جهاد أبو حبل مسجلاً، ياسر أبو عبيد، وعاطف حسونة مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.


أخر الأخبار