الصداقة يحلق بكأس عبد الرحمن ناصر لكرة الطائرة الشاطئية …

حجم الخط


 

أسامة أبو عيطة: (اللجنة الإعلامية):

توج فريق الصداقة بلقب كأس الراحل عبد الرحمن ناصر لكرة الطائرة الشاطئية، وذلك بعد تغلبه على فريق شباب جباليا بشوطين دون رد، وذلك في اللقاء الختامي الذي جمع بينهما على ملعب نادي بيت حانون الرياضي، يوم السبت المنصرم.

ومثل فريق الصداقة خالد العرقان، ومحمد القيشاوي، فيما مثل فريق شباب جباليا الذي مثله إبراهيم قصيعة، وحسن أبو زعيتر.

وحضر المباراة النهائية عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، باسل ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة المرحوم عبد الرحمن ناصر للثقافة والتنمية، وأعضاء اتحاد اللعبة إيهاب كحيل، شادي شبات، والأمين العام سعد الله أبو عيطة، واللجان العاملة، وحشد من جماهير ومحبي اللعبة.

وتقدم عبد السلام هنية بالشكر الجزيل للسيد ناصر على رعايته للبطولة، التي تقم على أرض بيت حانون، التي لطالما تميز أهلها بالكرو والجود على حد قوله، مضيفاً :”ليس غريباً على الأخ العزيز باسل ناصر أن يقوم بدعم ورعاية هذه البطولة، فلطالما كان داعماً للأنشطة الرياضية بشكل عام، وبطولات الكر الطائرة على وجه الخصوص”.

وأكمل هنية قائلاً :”نحن في أسرة اتحاد الكرة الطائرة نكن كل الاحترام والتقدير لمؤسسة عبد الرحمن ناصر للثقافة والتنمية، والتي لطالما كانت عنواناً للتميز والابداع في مختلف المجالات، ومنها الأنشطة الرياضية”.

وأثنى هنية على مجهودات نادي بيت حانون الرياضي، الذي قدموا مجهودات كبيرة وجبارة من أجل إنجاح البطولة، وكانوا مثالاً ناجحاً للمستضيف الكريم، مقدماً الشكر لرئيس مجلس إدارة النادي، وعضو اتحاد الطائرة السيد شادي شبات، على الجهد والوقت والعناء الذي بذله طوال أيام البطولة.

وكان فريق الصداقة (أ) الذي مثله خالد العرقان، ومحمد القيشاوي قد حقق فوزاً بشوطين دون رد، في نصف النهائي على فريق شباب جباليا (ج) الذي مثله سعيد حمد، وحسن أبو الفحم، فيما صعد فريق شباب جباليا (أ) الذي مثله إبراهيم قصيعة، وحسن أبو زعيتر إلى المباراة الختامية، بعدما حققوا فوزاً بشوطين دون رد، على فريق خدمات جباليا (أ)، الذي مثله طالب النجار، ومحمد المقوسي.

وقاد المباريات تحكيمياً كل من: الدولي أسامة المقيد، رجب عبيد، محمد أبو سعدة، عادل أبو ركبة، جميل الزعانين، وسمير المقيد، جمال حسونة، وجمال فياض من لجنة الحكام، سعدي سنونو، ومحمد عوكل من لجنة المسابقات


أخر الأخبار