الشباب يسعى للخروج من سلسلة نتائجه الكارثية والأسوأ في تاريخه

الشباب السعودي و القادسية
حجم الخط


يسعى نادي الشباب السعودي للخروج من سلسلة نتائجه الكارثية والأسوأ في تاريخه بالدوري السعودي ، حيث يستضيف الشباب اليوم فريق القادسية على ملعبه في بطولة دوري جميل للمحترفين .

ويواجه الشباب، الفريق القادم من الخبر، ضمن الجولة الثانية من الدوري.
وفشل الشباب في تحقيق أي انتصار على ملعبه في الرياض، ببطولة الدوري، منذ 30 ديسمبر / كانون الأول 2016، عندنا هزم الباطن 3-1، ضمن الجولة 15 من النسخة الماضية.

وبعد تلك المباراة، لعب الشباب 6 لقاءات في الدوري على أرضه، جنى خلالها نقطة واحدة، بالتعادل مع الخليج ضمن الجولة الـ18 من الموسم الماضي، قبل تلقي الخسارة 5 مرات متتالية.
وبدأت سلسلة الخسائر المتتالية بالسقوط أمام الاتحاد بهدفي عدنان فلاته ومحمود كهربا في إطار الجولة الـ19، وبعدها أمام الفيصلي 2-1 بالجولة الـ21، وبالنتيجة ذاتها ضد الرائد ضمن الأسبوع 23.




وأنهى الشباب دوري الموسم الماضي بالخسارة 2-1 أمام الهلال، في إطار الجولة 24، وهي المباراة التي حسمت اللقب لمصلحة “الزعيم”.
وبعد هذه السلسلة الرباعية، أضاف الشباب حلقة خامسة لها في افتتاح مبارياته بالنسخة الحالية من الدوري، حين تلقى هزيمة مفاجئة أمام أحد، ضيف الأضواء الجديد، بهدفين مقابل واحد، الأسبوع الماضي.
ولم يخسر الشباب 5 مباريات متتالية على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين من قبل، ولن تكون مهمته سهلة نحو إنهاء هذه السلسلة القياسية السلبية، اليوم أمام القادسية، الذي فاز بالجولة الأولى على الرائد 2-1 ويبدو في حالة فنية عالية.

وأظهرت مباراة الرائد، مدى التناغم والانسجام بين خطوط القادسية، تحت قيادة مدربه التونسي ناصيف البياوي، حيث حقق الفريق خلالها نسبة نجاح في التمريرات 83%، كثالث أفضل نسبة بعد الاتحاد (83.1) والهلال (84.8).




 


أخر الأخبار