“الشباب والرياضة” تعلن عن مسابقة أفضل اتحاد وأفضل نادٍ لعام 2017

حجم الخط


غزة / دائرة الإعلام 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إطلاق مسابقة أفضل اتحاد وأفضل نادٍ رياضي لعام 2017، ضمن برامج نصرة القدس لدعم قطاعات الشباب والرياضة والطفولة التي تنفذها الوزارة.

وكانت الوزارة نظمت حفلاً مساء الاثنين في استاد فلسطين الدولي بغزة، للإعلان عن رزمة المشاريع والبرامج، حضره ممثلو الأندية والاتحادات الرياضية، والمراكز الشبابية، ود. أحمد أبو حلبية مقرر لجنة القدس في المجلس التشريعي.

وأعلن أحمد محيسن وكيل مساعد الوزارة عن تفاصيل البرامج المعتمدة للدعم بعد دراسة احتياجات القطاعات المستهدفة، ومن ضمنها برنامج صندوق دعم الشباب الفلسطيني، ومسابقة أفضل نادٍ رياضي، بهدف الارتقاء بأداء الأندية إدارياً وفنياً، ومسابقة الاتحاد الرياضي المتميز وفق معايير تضمن تفعيل أداء الاتحادات، ودعم المنتخبات الوطنية وبطولة الساحات الشعبية التي يشارك فيها (400) فريق.

بالإضافة لبرامج في القطاعات الأخرى، كما أشار وكيل مساعد الوزارة إلى تفعيل صندوق الشكاوى لمن يرغب في تقديم أي شكوى أو تساؤلات أو ملاحظات أو اقتراحات حول عمل طواقم الوزارة.

وقال محيسن في كلمته خلال الحفل:” برامجنا ستحمل الكثير من تطلعات الشباب والرياضيين ومؤسسات الطفولة على مستوى محافظات غزة، وهي فرصة للتنافس وتقديم خدمات مميزة لمجتمعنا، لذلك وزارة الشباب والرياضة تدعوكم جميعا لتقديم كل ما لديكم من إبداعات وبرامج حيوية”.

ومن جهته أشاد د. أحمد أبو حلبية  مقرر لجنة القدس في المجلس التشريعي خلال كلمته بجهود وزارة الشباب والرياضة وسعيها لتنفيذ برامج لنصرة القدس، واعتبر أبو حلبية أن قطاع الشباب والرياضة يحمل أهمية كبيرة في دعم صمود القدس أمام كل المخاطر التي تحيط بها.

وتحدث أبو حلبية عن صمود المرابطين في المسجد الأقصى وانتصارهم على الاحتلال الصهيوني، كما تطرق إلى التهديدات التي يدبرها الاحتلال ضد المسجد الأقصى والمدينة المقدسة، ودعا لتضافر جهود جميع الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية للوقوف أمام الاحتلال ورفض كافة الإجراءات التي يستهدف بها مدينة القدس.


أخر الأخبار