السيلية يهزم الغرافة,و الجيش ينتصر على معيذر , والسد يقع في فخ أم صلال

حجم الخط


أطلس سبورت_يونس ستيتان
انتهت منافسات اليوم الأول من الجولة ال23 من دوري نجوم قطر لكرة القدم امس الخميس بثلاث مواجهات مثيرة وغيرت مسار الترتيب .

#الجيش_معيذر
استطاع الجيش من النجاة من فخ معيذر بتحقيق الفوز على مضيفة معيذر بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما في الأسبوع 23 من الدوري القطري في ستاذ ثاني بن جاسم .

أفتتح معيذر التسجيل عن طريق أيوب الودراسي من ضربة جزاء في الدقيقة 50 , فيما استطاع مهاجم الجيش الباكستني ساردور راشيدوف التعديل سريعاً في الدقيقة 55 , ثم منح سيدو كيتا ثلاث نقاط لفريق الجيش عن طريق سيدو كيتا في الدقيقة 80.

بهذا الفوز رفع الجيش رصيده عند النقطة 45 في المركز الثالث , فيما تجمد رصيد معيذر عند النقطة 16 في المركز قبل الأخير .

#الغرافة_السيلية
فشل فريق الغرافة القطري من تحقيق الانتصار على ضيفة السيلية بالخسارة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما في ستاذ ثاني بن جاسم .

سجل نجم السيلية الأوزبكي عبدو خاليغوف تيمورخوجا التسجيل في الدقيقة 28 , فيما احرز الغرافة هدف التعادل عن طريق جورج كواسي في الدقيقة 34 , ثم دون فاجنر رينيار ريبيرو الهدف الثاني للسيلية في الدقيقة 38 , وفي الدقيقة 92 سجل لاعب الغرافة مؤيد حسن فضيلي هدف التعادل لفرية , لاعبي السيلية رفضوا الاستسلام بل قاتلو حتى الرمق الأخير في المباراة وحيث تمكن نجم المباراة لاعب السيلية عبدو خاليغوف تيمورخوجا من تسجيل هدف الفوز وتسجيل هدف الشخصي الثاني في المباراة وإهداء فريقة ثلاث نقاط.

بهذا الفوز رفع السيلية رصيده للنقطة 26 في المركز الثامن, فيما بقى رصيد الغرافة عن النقطة 35 في المركز الخامس .
# السد_ام صلال
لم يستطع السد الطيران بترتيب دوري نجوم قطر , حيث انه خرج من المواجهة الصعبة بنتيجة التعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما في استاذ سحيم بن حمد في الجولة 23 من دوري نجوم قطر .

أضاع مهاجم السد حسن خالد الهيدوس ركلة جزاء في الدقيقة 96
بهذه النتيجة، رفع السد، رصيده الى 54 نقطة، بفارق نقطة عن الوصيف لخويا، الذي سيلعب السبت مع الخريطيات في لقاء صعب، والفوز به يمنحه الصدارة، ويقترب بقوة من التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.


أخر الأخبار