الزيتون يقبل استقالة ماجد أبو مراحيل ويكلف سعدي سنونو برئاسة اللجنة الرياضية

حجم الخط


غزة-اللجنة الإعلامية-

أعلن مجلس إدارة نادي الزيتون عن قبوله استقالة ماجد أبو مراحيل عضو مجلس إدارة النادي, مضطراً بسبب منع ازدواجية العمل، كونه يعمل في لجان الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى.
وناقش مجلس الادارة عدة مواضيع هامة وعلى رأسها الترتيبات والتحضيرات الخاصة بالموسم المقبل ومنها تعيين مدير فني للفريق الأول والتعاقد مع لاعبي التعزيز, إلى جانب مناقشة ترتيبات لجنة الكرة بالنادي.
وعبر مجلس إدارة النادي عن تقديره وشكره لماجد أبو مراحيل احد أبناء نادي الزيتون المخلصين لما قدمه من عطاء وجهد كبير خلال رحلة عمله على مدار مجالس الإدارات المتعاقبة في نادي الزيتون.
وأكد مجلس الإدارة أن عمل ماجد أبو مراحيل في الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى الذى يمثل جميع الاندية ويعد منظومة وطنية رياضية شاملة هو مفخرة لنادي الزيتون ولحى الزيتون, متمنياً له ولأسرة الاتحاد التوفيق والنجاح.
وكلفت الإدارة سعدي سنونو عضو مجلس إدارة النادي برئاسة اللجنة الرياضية “مديراً للكرة”, وكذلك اختيار أعضائها للعمل على تهيئة وتنظيم فرق النادي وعلى رأسها الفريق الأول تحضيراً للموسم المقبل والعمل على اختيار مدير فني لتولي مهام تدريبات الفريق وانجاز التعاقدات الخاصة ببعض المراكز التي يحتاجها الفريق وفقاً لرؤية المدير الفني.
إلى جانب ذلك ناقش مجلس إدارة نادي الزيتون عدة مواضيع هامة تخص النادي, مؤكداً حرصه على مواصلة العمل الجاد للنهوض والرقي بنادي الزيتون بكافة المجالات.


أخر الأخبار