الزمالك يطالب بعقد جمعية عمومية

مرتضى منصور
حجم الخط


من المقرر أن يتم نشر إعلان في الصحف المصرية المحلية التي ستصدر صباح اليوم الإثنين من قبل نادي الزمالك برئاسة د.مرتضى منصور يطالب فيه بانعقاد جمعية عمومية غير عادية يوم الجمعة القادم في مقر النادي بميت عقبة .
وجاء في الإعلان أن عملية التوقيع فى كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور ستبدأ فى تمام الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة

وكشف الاعلان عن أن اجتماع العمومية غير العادية يكون صحيحاً بحضور 40% من عدد الأعضاء أو ألفي عضو.

وحسب الإعلان ستناقش الجمعية المقترح الخاص بعدم استمرار مشاركة النادى فى بطولة الدورى الممتاز المصري لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق أثناء مبارة المقاصّة مع الاحتفاظ بحق النادي في إعادة المباراة.

وأكد مصدر داخل مديرية الشباب والرياضة بالجيزة  أن الجهة الإدارية لم تتسلم أي خطابات من نادي الزمالك بشأن القرار الصادر من مجلس إدارة النادي بعقد جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة المقبل لتأكيد قرار انسحاب الفريق من بطولة الدوري.

وأكد أن الجمعية باطلة قبل أن تنعقد لمخالفة إجراءاتها لقانون الرياضة الحالي حيث يشترط الدعوة قبلها بثلاثين يوما وهو مالم يحدث.

ويتمسك رئيس الزمالك بقرار الانسحاب من الدوري بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال مباراة مصر المقاصة – حسب قوله-، رافضًا كل الضغوط التي تمارس عليه من أجل التراجع عن قراره الا أنه يتمسك بإعادة المباراة.


أخر الأخبار