الزمالك يحاول انقاذ موسمه

الزمالك
حجم الخط


يحاول نادي الزمالك المصري انتهاز فرصته الأخيرة لإنقاذ موسمه بلقب كبير وحرمان غريمه الأهلي من تحقيق ثنائية محلية عندما يواجه مدربه الأسبق حسام حسن مجدداً في لقاء ضد المصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر يوم غد الثلاثاء .

وودع الزمالك دوري أبطال أفريقيا من المجموعات، وخرج من نفس الدور في البطولة العربية للأندية على أرضه، بعدما أنهى الدوري المصري في المركز الثالث.

وأسفرت النتائج السيئة للزمالك عن رحيل المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو، بعد نحو 4 أشهر فقط من تولي المهمة، لتنتقل القيادة مؤقتا إلى طارق يحيى.



وقال يحيى اليوم الإثنين “هناك إرادة قوية لدى اللاعبين والجهاز الفني للوصول للنهائي، ونأمل في إعادة البسمة للجماهير وأن نبدأ صفحة جديدة”.

وأضاف “اللاعبون في حالة تركيز، وأنا سعيد بالتنافس بينهم، ولكن طالبتهم بعدم التسرع وضبط النفس خلال اللقاء”.

وسيستمر غياب صانع اللعب أيمن حفني، بينما يعود للتشكيلة محمد إبراهيم بعد التعافي من الإصابة.

وطالب حسام حسن لاعبي المصري، الذي أنهى الدوري في المركز الرابع، بعدم الاستهانة بفريقه السابق رغم أزماته الأخيرة.

وقال حسن للصحفيين “الزمالك فريق كبير وصاحب خبرات، ولكني أثق في قدرة فريقي على تحقيق الانتصار”.

وسيسعى الأهلي لمصالحة جماهيره بعد الخروج من قبل نهائي البطولة العربية على يد الفيصلي الأردني، عندما يواجه سموحة بعد غد الأربعاء.

وحذر حسام البدري مدرب الأهلي لاعبيه من أن الخروج من الكأس يعني التعرض لعقوبات وخصم من المستحقات المالية.

ويتطلع الأهلي لإضافة لقب الكأس إلى الدوري الممتاز، ضمن حلم الثلاثية هذا الموسم، إذ يواجه الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.




ويغيب عن الأهلي الظهير الأيمن المخضرم أحمد فتحي للإيقاف، وصانع اللعب أحمد حمودي للإصابة، أمام سموحة الذي يخوض مباراته الأولى تحت قيادة التشيكي ستراكا مدرب الإسماعيلي السابق.

وقال ستراكا الذي تولى المهمة الشهر الماضي خلفا لمؤمن سليمان “المباراة صعبة جدا، لكن فريقي مستعد ولن تمنعنا قوة الأهلي من السعي للفوز”.


أخر الأخبار