Advertisements

الرجوب يشكر فخامة الرئيس.. الإعلان عن أسماء المشاركين في بطولة التضامن الإسلامي

حجم الخط


الأولمبية تنجز ترتيبات مشاركة فلسطين في بطولة ألعاب التضامن الإسلامي في أذربيجان
رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية- أنهت اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ترتيبات سفر بعثة فلسطين إلى أذربيجان للمشاركة في بطولة ألعاب التضامن الإسلامي، التي تستضيفها العاصمة باكو خلال الفترة من 12 وحتى 22 من شهر أيار المقبل، ببعثة تكونت من 105 أفراد بين لاعب وفنّي وإداري، سيشاركون في 14 لعبة رياضية فردية وجماعية، بمشاركة 5 آلاف رياضي ورياضية سيمثلون 57 دولة إسلامية في منافسات 20 لعبة رياضية.
اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وفي كلمة له، وجّه الشكر للرئيس محمود عبّاس ولحكومة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدلله، وعموم شعبنا الفلسطيني لدعمهم واهتمامهم بالرياضة. كما ثمّن اللواء الرجوب جهود دولة أذربيجان في استضافة هذا الحدث الرياضي الهام، شاكراً أسرة اتحاد ألعاب التضامن الإسلامي على جهودهم في تنظيم دورات ألعاب التضامن، وتمنّى لهم التوفيق والنجاح في تنظيم الدورات القادمة.
وأكّد الرجوب على أنّ مشاركة فلسطين في ألعاب التضامن الإسلامي، نابعة من إيماننا بعمقنا الإسلامي والتزامنا الثابت تجاه إيصال رسالة شعبنا وقضيته العادلة للعالم أجمع، ومن بوابة الرياضة وقيمها الأخلاقية والإنسانية يدفعنا دون تردد، للحضور والمشاركة الفاعلة ، في مثل هذه المحافل الرياضية المميزة.
في سياق متّصل وجّه اللواء الرجوب رسالة خاصّة لأفراد البعثة قائلاً: “نشد على أيادي فرسان بعثة فلسطين ليكونوا خير سفراء لرسالتنا السامية، آملين لكافة اللاعبات واللاعبين تحقيق أفضل النتائج، والمثابرة بعزم وإرادة وصادق الإنتماء في سبيل رفع علم فلسطين على منصّات التتويج”.
وختم الرجوب قائلاً: ” إنّنا في اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبعد إجراء الانتخابات الخاصة بالاتحادات الرياضية وتشكيل مجلس إدارة للجنة الأولمبية في دورتها الجديدة، نسعى إلى إيجاد قاعدة راسخة وصلبة لبناء رياضة فلسطينية مميزة بمختلف الألعاب الفردية والجماعية، محصنة من كل الأجندات السلبية، وقادرة على مواجهة التحديات والمعيقات لاسيما ممارسات الاحتلال الفاشية والعنصرية، ونحو المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة في طوكيو 2020، بأكبر عدد ممكن من الرياضيين المؤهلين للمنافسة”.
وسيحضر اللواء الرجوب جانباً من فعاليات البطولة في أذربيجان ويرافقه إحسان مقدادي، فيما سيكون فراس أبوهلال رئيساً للبعثة، وسوزان عامر إداري البعثة.
وتتكوّن البعثة الإعلامية من: أحمد العلي، أحرار جبريني، محمد ترتير، مجدي قاسم، ضحى عبد الحي، زكريا الصالحي، ساهر صعايدة، فيما تتكوّن البعثة الطبية: من الدكتور سبع كوكش، ومحمود عبد القادر، ورغدة نجاجرة.
أما بعثة الرياضيين الموزعين على 14 لعبة فتكونت وفق الآتي:
– الملاكمة: المدرب نادرالجيوسي ، اللاعب أحمد حرارة، وتبدأ منافساتها الجمعة 12 أيار.
– التايكواندو: المدرب تحسين أبو زايدة، مالك أبو الرب، يوسف أبو الرب، ليان جابر، وتبدأ منافساتها يوم الثالثاء 16 أيار للذكور والإناث.
– جودو: وسام ابو رميلة ، محمد محسن ،عبد الكريم ابو رميلة، وتبدأ منافساتها يوم السبت 13 أيار.
– كراتيه: برهان البكري ، معتز دراغمة، رزق طنطيش، محمد اللبان، سجى عباسي، وتبدأ منافساتها يوم السبت 13 أيار للذكور والإناث.
– ألعاب القوى: ميادة الصياد، محمود يوسف، محمد عيطة أبو خوصة، مهند رباح علي، وسام المصري، ساندرا جلايطة، وتبدأ منافساتها يوم الثلاثاء 16 أيار للذكور والإناث.
– رفع الأثقال: صخر قلجة، أدهم سمير خزيق، هاني القصاص، وتبدأ منافساتها يوم السبت 13 أيار.
– كرة الطاولة : عبد السلام عزيز، عبد الله ذيب السقا، حاتم محمود وادي، حسام حسن الباز، ديانا الشاعر، عهد ميناوي، أروى أبو الحلاوة، وتبدأ منافساتها يوم الأربعاء 17 أيار للذكور والإناث.
– المصارعة: حمزة الرجبي، نسيم السلايمة، ربيع خليل، وتبدأ المنافسات يوم الأربعاء 17 أيار.
– السباحة: ميري الأطرش، إدريس شويكي، لؤي جويحان، محمد عواطلة، وتبدأ منافساتها يوم السبت 13 أيار للذكور والإناث.
– الطائرة: المدرب منير تلاحمة، عبد السلام هنية إداري، وسام جاد الله، عبد الله حمدان، أحمد المفتي، عبد الله عطار، بلال أبو هربيد، فراس الطنطاني، مدحت زيد، خليل الحلو، محمد رضوان، مجد نادر كتانة، خالد قدومي، عمر فقهاء، أسامة شواهنة، وتبدأ منافساتها يوم الخميس 11 أيار.
– الرماية: مارسيلو جراد، اخوان جراد، وتبدأ منافساتها يوم السبت 13 أيار.
– كرة السلة : لارا مطر، زين أسمري، رولانا طنّاس، مارلين البندك، أسامة أبو جابر، وتبدأ منافساتها يوم الخميس 18 أيار.
– الباراأولمبية: موسى عارف قدوم، محمد سعيد فنونة، عبد الرحمن أبو وطفة، وتبدأ منافساتها يوم الثلاثاء 16 أيار.
– كرة القدم: المدير الفنّي أيمن صندوقة، مساعد المدير الفنّي أسامة أبو عليا، مدرب الحرّاس مأمون الدبوب، إسلام مشارقة إداري، معالج أسامة جرار، لوازم أسامة إمارة، واللاعبين: نعيم أبو عكر، حازم أبو حماد، محمد درويش، محمود أبو وردة، يوسف الأشهب، رمزي الفاخوري، إسلام بطران، عدي دباغ، مهند فنون، علاء حبوس، يزن عويوي، غانم محاجنة، محمد مراعبة، محمد عبيد، محمد صالح، عمر صندوقة، أحمد سيد أحمد، زهير الفرارجة، نامير آغا، داوود صلاح، بهاء وريدات، محمد يامين، أحمد زريق، وتبدأ منافساتها يوم الاثنين 8 أيار.
وسيعمل الطاقم الإعلامي المرافق على تقديم مادة إعلامية يومية من قلب الحدث، لوضع الشارع الرياضي في كل ماله علاقة بالبطولة، من مواعيد المنافسات الخاصة باللاعبين الفلسطينيين، والنتائج التي يتم تسجيلها خلال ذلك، كما تم تصميم مجلة خاصّة بمشاركة باكو صدرت عن دائرة الإعلام في اللجنة الأولمبية، سيتم توزيعها في فلسطين وخلال منافسات البطولة على بعثات الدول المشاركة.

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار