الدون يتفوق على ميسي ويقترب من راؤول

كريستيانو رونالدو 2017
حجم الخط


مصطفى ستيتان – أطلس – غزة

على الرغم من أن كريستيانو رونالدو لم يسجل في مباراة فريقه ضد نابولي الماضية والتي انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

ونشرت صحيفة أس الاسبانية أنه وعلى الرغم من أن رونالدو لم يسجل في مباراة مدريد ضد نابولي إلا أنه كان حاضراً وبكل قوة في المباراة خاصةً حينما صنع الهدف الثاني للنجم الألماني توني كروس والذي وضعها بطريقة جميلة في شباك حارس نابولي .

وتشير صحيفة الأس إلى أن صاروخ ماديرا رونالدو قد تحسنت أرقامه في الدوري الأوروبي بشكل كبير فقد قام بصناعة 5 أهداف هذا الموسم بينما سجل هدفين فقط .

وحل رونالدو في المركز الثاني من ناحية صناعة الأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد نيمار نجم برشلونة والذي يملك 7 تمريرات حاسمة في دوري الأبطال هذا الموسم .

ويملك كريستيانو 28 تمريرة حاسمة في دوري أبطال أوروبا متفوقاً على ليونيل ميسي بتمريرتين ، بينما يملك رونالدو 20 تمريرة حاسمة برفقة ريال مدريد في البطولة بمعنى أنه وراء النجم الاسباني راؤول غونزاليس بسبع تمريرات حاسمة .

و أصبح كريستيانو رونالدو رابع أفضل ممر كرات حاسمة في نادي ريال مدريد لهذا الموسم برصيد 8 تمريرات حاسمة خلف كروس الذي يملك 12 تمريرة حاسمة و خاميس رودريجيز 10 ولوكاس فاسكيز 9 تمريرات.

 


أخر الأخبار