الخيارات المتاحة لإنريكي لحل أزمة الجبهة اليمنى

لويس إنريكي
حجم الخط


يواجه برشلونة الإسباني أزمة على مستوى الظهير الأيمن قبل مباراته ضد لاس بالماس المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني .

ويغيب عن برشلونة في مباراة اليوم كل من سيرجي روبيرتو للإيقاف وأليكس فيدال وجيرارد بيكيه وجيرمي ماثيو ورافينيا ألكانترا بسبب الإصابة.

وصرّح لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة، من قبل أن المدافع البرازيلي مارلون قد يشارك في مباراة اليوم أمام لاس بالماس، مشيرا إلى انه قد يعتمد على خطة 3-4-3.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن إنريكي لديه 33 خيارات أخرى لتعويض الغيابات على أن يستمر في الاعتماد على خطة 4-3-3 المعتادة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنريكي يمكنه الاعتماد على ماسكيرانو في مركز الظهير الأيمن الذي سبق وشغله من قبل، على أن يكون مارلون وأومتيتي، في قلب الدفاع.

وأوضحت “آس” أن إنريكي قد يفكر في وضع لوكاس ديني في مركز الظهير الأيمن، ولكن بشرط تحسن حالته البدنية بعد إصابته في المباراة الماضية أمام فياريال.

واعتبرت الصحيفة أن أندريه جوميز يعد الخيار الثالث لإنريكي لشغل مركز الظهير الأيمن خاصة أنه اختبر في العديد من المراكز هذا الموسم وقد يؤدي بصورة جيدة خاصة أنه سبق وشغل هذا المركز مع بنفيكا البرتغالي.


أخر الأخبار