الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تواصل حملتها الاجتماعية وتكرم الرياضي الكبير خليل كريرة

حجم الخط


غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

واصلت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين حملتها الاجتماعية لتكريم الرياضيين الكبار, حيث قام وفد الجمعية بتكريم الرياضي الكبير خليل كريرة “أبو رياض” أحد أبطال لعبة رفع الأثقال في فلسطين, وذلك مساء الأحد 10-9-2017.

وضم الوفد “عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية, وإسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين, والرياضيين الكبار كامل اليازجي, ومحمد حميد, ومصباح العسقلاني وعون الصواف, وفريج الحلاق”, وكان في استقبال الوفد الرياضي الكبير “خليل كريرة وأبنائه وأحفاده”.

وقال اسماعيل المصري أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تعمل جاهدة من أجل تنفيذ أجندتها من خلال الوفاء للرياضيين الكبار عبر تكريمهم في ظل غياب التكريم الرسمي لهم على ما قدموه من تضحيات جسام لرفعة الحركة الرياضية الفلسطينية, مشيراً أن هذه الزيارة بمثابة انعاش للذاكرة التي تعود عشرات السنين للوراء باستذكار الزمن الجميل للرياضة الفلسطينية.

بدوره عبر عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي ضمن حملة التواصل الاجتماعي مع الرياضيين الكبار بمختلف الألعاب, مؤكداً أن هؤلاء الرياضيين هم من وضعوا اللبنات الأولى للحركة الرياضية الفلسطينية للانطلاق نحو النهوض والرقي بها بالرغم من الامكانيات البسيطة التي كانوا يمتلكونها.

وأكد “التتري” أنه من الواجب تكريم هؤلاء الرياضيين وفاءاً وتقديراً لتضحياتهم, متمنياً لهم موفور الصحة والعافية.

واستعرض “التتري” نشاطات الجمعية على المستوى المحلي والخارجي, مبيناً أن الجمعية كانت ومازالت وفية للرياضيين من خلال برنامجها الوطني الرياضي, وخططها وبرامجها التي تستهدف الرياضيين بالعديد من المناسبات.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بتقديم درع الوفاء والمحبة للرياضي الكبير خليل كريرة تقديراً لعطائه الكبير في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية.


أخر الأخبار