الجزيرة يتعادل مع الصريح

الجزيرة والصريح
حجم الخط


سقط نادي الجزيرة متصدر الدوري الاردني في فخ التعادل من أمام مضيفه الصريح في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس في ستاذ الحسن الدولي , ضمن منافسات الأسبوع ال15 من منافسات دوري المناصير الأردني لكرة القدم.

أفتتح لاعب الصريح أيمن أبو فارس من التسجيل في الدقيقة 33 , قبل أن يتعادل محمد طنوس للجزيرة في الدقيقة (59).

وبات الجزيرة، الذي رفع رصيده إلى 31 نقطة، مهددًا بفقدان الصدارة، حال حقق كل من الوحدات والفيصلي (ولكل منهما 29 نقطة) الفوز على الرمثا، والأهلي على الترتيب، في نفس الجولة.

واقتنص الصريح (الذي حقق الفوز على الجزيرة ذهابا بهدف نظيف) نقطة ثمينة، رافعًا رصيده إلى (11 نقطة)، ليعزز من فرص الابتعاد عن منطقة الخطر.

بدأت المباراة بحذر من الفريقين، قبل أن يكسر نجم الجزيرة، طنوس حالة السكون بتسديدة قوية حولها خالد الياسين، حارس الصريح، إلى ركنية.

وانحصر اللعب في وسط الملعب، قبل أن يعلن الصريح عن خطورته فسدد البصول، وفهد جاسر، أكثر من تسديدة دون فائدة، قبل أن يعكس البصول كرة حرة، وجدت أيمن أبو فارس يسكنها الشباك (33).

وفي الشوط الثاني، ظهر واضحًا أن الجزيرة، لن يرضى بالتأخر، خاصة أن الصدارة أصبحت في خطر، فاندفع بثقله الهجومية بحثًا عن التعديل.

ودفع مدرب الجزيرة بالعطار والرفاعي لتشهد الدقيقة (59) هدف التعادل للجزيرة، عبر تسديدة قوية لطنوس استقرت في شباك حارس الصريح.

وشهدت المباراة حالة طرد، فخرج لاعب الجزيرة فهد اليوسف، بالبطاقة الحمراء لتعمده الخشونة مع أحد مدافعي الصريح.

ورغم استكمال الجزيرة المباراة بـ10 لاعبين، فإنه كان الأخطر، وكاد أن يحرز هدف الفوز بعدما انفرد العطار في المرمى، لكن خالد الياسين حارس الصريح كان له بالمرصاد، وتبعه مارديكيان ومن ثم طنوس في إهدار فرصتين خطيرتين، لتنتهي المباراة بالتعادل.


أخر الأخبار