البيرة يهزم العبيدية ويقترب بشدة من المحترفين والقوات والمكبر يواصلان المطاردة على الوصافة وسلوان يبدد حظوظه

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

بات فريق مؤسسة البيرة على بعد خطوة واحدة نقطة واحدة من الصعود لدوري المحترفين من جديد، بعد فوزه على شباب العبيدية، فيما واصل فريقي القوات الفلسطينية وجبل المكبر المطاردة على البطاقة الثانية، بعد فوزهما على جنين ومركز عسكر، فيما بدد سلوان حظوظه بالمنافسة بتعثر أمام ضيفه جمعية الشبان المسلمين بالتعادل، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العشرين لمسابقة دوري الدرجة الأولى.

وضع فريق مؤسسة البيرة قدما في دوري المحترفين بعد فوزه على شباب العبيدية بهدفين لهدف، ليواصل صدارته للدوري برصيد 43 نقطة، فيما ظل العبيدية عند 21 نقطة بمركزه التاسع وظل في صراعه نحو تأمين البقاء.

وفي لقاء آخر، سحق فريق القوات الفلسطينية خصمه جنين بأربعة أهداف نظيفة، ليواصل تمسكه بالوصافة بجانب المكبر الثالث، وبرصيد 37 نقطة، فيما ظل جنين عند 28 نقطة وهبط للمركز الثامن.

كما حقق جبل المكبر الفوز على مركز عسكر بهدفين، نظيفين ليواصل صراعه على البطاقة الثانية برصيد 37 نقطة، بينما ظل عسكر عند 19 نقطة وهبط للمركز الحادي عشر وقبل الأخير.

هذا وأخفق فريق سلوان في مواصلة المطاردة على البطاقة الثانية، بتعثر أمام ضيفع جمعية الشبان المسلمين بالتعادل معه بهدفين لكل فريق، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الخامس، فيما رفع الجمعة رصيده إلى 20 نقطة وقفز للمركز العاشر.


أخر الأخبار