البرتغالي أندريه غوميز يخون ميسى!!

حجم الخط


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تعرض اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل مسي، لـ”خيانة” متكررة من قبل زميله في نادي برشلونة الإسباني، البرتغالي أندريه غوميز.

ويؤكد غوميز يؤكد في كل مرة، أن مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني أفضل من ميسي.

وعندما يُسأل غوميز عن الفروق الدقيقة بين ميسي ورونالدو، فإنه يجيب بأن كريستيانو يصنع الفارق أكثر من ليو.

وبحسب الكثير من الملاحظين والنقاد الرياضيين، فإنّ أندريه غوميز قد يكون على حق، قائلين إنه عندما تتم مقارنة ما يقدمه رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال، وميسي مع منتخب الأرجنتين في الفترة الأخيرة، فإنّ الفرق يظهر جلياً أنّ كريستيانو يؤدي مباريات رائعة في التصفيات الأوروبية لمونديال روسيا 2018، على غرار مباراة الجمعة الماضي، أمام منتخب أندورا، حيث قاد المنتخب البرتغالي من للفوز بهدفين نظيفين، بتسجيله لهدف وصناعة آخر.

ويرى الملاحظون أنه وبالمقابل، فإنّ ميسي يعيش فترة عصيبة مع منتخب بلاده، بعدما أصبحت الأرجنتين مهددة بالغياب عن نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخها منذ نصف قرن من الزمن تقريبا.

ويوجد بعض النقاد الذين يعارضون هذه المقارنة، مؤكدين أن تفوق ميسي على رونالدو واضح في الموسم الحالي، إذا قارنا إحصائيات النجم الأرجنتيني وغريمه البرتغالي على مستوى الأندية، إذ يتصدر البرغوث قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى برصيد 11 هدفا، فيما لم يسجل رونالدو أي هدف في “الليغا”.

يُشار أنّ تقارير صحفية عدة كانت قد تحدثت في الموسم الماضي أنّ ميسي قد طلب من مدرب فريق برشلونة، لويس أنريكي، وإدارة النادي التخلي عن أندريه غوميز لأنّ أسلوب لعبه لا يناسبه ويؤثر على مستوى أدائه.


أخر الأخبار