الاتحاد الفلسطيني للبليادردو والسنوكر  ونادي الجلاء ينظمان بطولة تصنيف لاعبي المنتخب الوطني في محافظات غزة

حجم الخط


غزة-محمد حجاج

ينظم الاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر ونادي الجلاء الرياضي بطولة تصنيف منتخب فلسطين  في لعبة السنوكر للمحافظات الجنوبية اعتبارا من صباح يوم الجمعة الموافق 14/7 2017 على طاولات نادي الجلاء الرياضي غرب مدينة غزة

ويشارك في البطولة 32 من اللاعبين المصنفين على مستوى محافظات الوطن الجنوبية، موزعين على الأندية المنتسبة للاتحاد والهيئات الرياضية التي تمارس اللعبة.

وأكد عماد مقداد رئيس الاتحاد ان هذه البطولة تهدف الى إعطاء اللاعبين الفرصة الحقيقة لإثبات الذات والمنافسة الشريفة والقوية لإعطاء الفرصة للمراكز الاولى وفق مبدأ الاستحقاق والتمثيل للأكفأ والأفضل.

وسيصار في ختام البطولة فرز،وتصنيف اللاعبين حسب مستوياتهم من اجل المشاركة قفي البطولات والاستحقاقات العربية والدولية.

وقد عقد مجلس ادارة الاتحاد جلسة خاصة مع علاء خالد رئيس رابطة محبي وعشاق الأهلي بفلسطين والكابتن أسامة عمر، وضياء الزهري من مؤسسي الرابطة، ومن الاتحاد رئيسه عماد مقداد وسعدي القدوة نائب امين الصندوق؛ من اجل إتمام الترتيبات الخاصة بإقامة البطولة والوصول بها لبر الأمان، وتحقيق النجاح.

وقال أسامة عمر المتحدث الرسمي للرابطة:” ان رعاية هذه البطولات تأتي ممن منطلق الدور الوطني و المجتمعي الذي تقوم به في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، ومن اجل النهوض بكافة الألعاب الرياضية وبضمنها الألعاب الفردية. 


أخر الأخبار