الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يختتم بطولة فلسطين تجمعنا لكرة الطاولة

حجم الخط


 

غزة-أطلس سبورت

توج اللاعب يوسف ابو عبدو بطل بطولة فلسطين تجمعنا لكرة الطاولة ،التي اشرف عليها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في محافظات الجنوب وبرعاية اللجنة المركزية في منطقة خانيونس.

اسدل الستارعلى بطولة فلسطين تجمعنا لمنطقة خانيونس لكرة الطاولة بمشاركة 32 لاعبا من محافظة خانيونس.

بحضور عضو الاتحاد رئيس لجنة التدريب والتطويرأ.ياسر اسليم، ورئيس اللجنة الرياضية بالمنطقة الاخ ابو سفيان النجار،  و الاخ حمادة الجبالي، والاخ محيي الدين النجار والاخ سائد البشيتي من نادي اتحاد خانيونس .

وافاد عضو الاتحاد مشرف عام البطولة  أ.ياسر اسليم بان نظام البطولة هو خروج المهزوم من مرة واحدة ، حيث اجريت القرعة امام الحضور ، وتم تجخيز الترتيبات والتسهيلات لانجاح البطولة.

وحول نتائج البطولة وصل لمباراة قبل النهائي كلا من يوسف ابو عبدو وبراء كلاب انتهت بفوز يوسف ابو عبدو 3/0

واللقاء الثاني انتهى بفوز احمد كلاب على خليل زقوت بنتيجة 3/0

وفي مبارة قوية شهدت ندية واثارة استطاع لاعب خدمات خانيونس من الفوز بلقب البطولة بعد حسم اللقاء لصالحه على الوصيف احمد كلاب من نادي خدمات خانيونس ايضا بنتيجة 3/1

حكم اللقاءات حكام الاتحاد المعتمدين، الدولي عمرو الخطيب والحكم عمر سلمي.

وفي نهاية البطولة  شكر عضو الاتحاد أ.ياسر اسليم في كلمته  الاخوة في اللجنة الحركية على رعايتهم هذه البطولة التي تساهم في تطوير اللعبة ، كما شكر الاخوة ادارة نادي اتحاد خانيونس لما قدموه من مساعدة لانجاح البطولة ، و الحكام على ادارتهم الناجحة لكافة المبارايات .

ووعد بان الاتحاد سيقوم بتنفيذ العديد من الانشطة والفعاليات في المنطقة بهدف تطوير اللعبة.

ومن جهته قدم راعي البطولة الاخ سمير النجار شكره العميق لكل من ساهم في انجاح هذه البطولة وخص بالشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وبشكل خاص الاخ عضو الاتحاد أ.ياسر اسليم لجهوده في انجاح البطولة وتوفير كافة المستلزمات الفنية ، والحكام، والنادي المضيف اتحاد خانيونس.

وخلال حفل التكريم تم تقديم درع لنادي اتحاد خانيونس ، ودرع للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، وشهادات حكام البطولة ، كما تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

 


أخر الأخبار