الاتحاد السعودي يقاطع قنوات Bein sport.. واستقالة معلقين القناة

حجم الخط


قالت تقارير إعلامية إماراتية: إن الاتحاد السعودى لكرة القدم قرر منع جميع اللاعبين والجهاز الفنى من الحديث مع شبكة قنوات

 Bein sports والكأس القطرية.

وبحسب بوابة “العين” الإخبارية، فإن قرار الاتحاد السعودى لكرة القدم، جاء بناءً على تعليمات من جهات سيادية، عقب قرار المملكة بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر اليوم، الاثنين، على خلفية تورطها فى دعم المنظمات “الإرهابية”.

ونقلت البوابة الإخبارية، أن الساعات المقبلة قد تشهد رحيل عدد من المعلقين الإماراتيين والسعوديين العاملين بشبكة قنوات Bein sports الرياضية، وأبرزهم فهد العتيبى وعلى سعيد الكعبى.

وقررت دول مصر والسعودية والإمارات والبحرين وضع حد لاستمرار تدخلات قطر فى شؤونها الداخلية، ودعم المنظمات الإرهابية، بقطع العلاقات الدبلوماسية بجانب قرارات أخرى على غرار إغلاق المنافذ الجوية والبرية والبحرية مع قطر مثلما فعلت السعودية.

 

إلى ذلك، أعلنت صحيفة (صدى) السعودية استقالة جميع المعلقين والمحللين الرياضيين السعوديين العاملين فى قناتي “bein sports والكأس” القطريتين.
وأضافت الصحيفة، أن قيام المعلقين والمحللين الرياضيين السعوديين العاملين فى قناتى “bein sports والكأس” القطريتين بإلغاء عقودهم مع تلك القنوات، جاء تنفيذاً لأوامر حكومة المملكة.
وكانت بوابة “العين” الإخبارية الإماراتية ذكرت، فى وقت سابق، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر منع جميع اللاعبين والجهاز الفني من الحديث مع شبكة قنوات “Bein sports” والكأس القطرية.

 


أخر الأخبار