الإعلان عن قائمة منتخب ايطاليا للمواجهة المرتقبة مع اسبانيا

ايطاليا
حجم الخط


كشف الإتحاد الإيطالي لكرة القدم ، النقاب عن التشكيلة التي وضعها المدير الفني للمنتخب الإيطالي ، جان بييرو فينتورا ، استعداد لمواجهة إيطاليا للمنتخب الإسباني ولمنتخب الكيان الصهويني ، في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا .

ولم تشهد القائمة أي مفاجآت، فيما غاب لاعب وسط يوفنتوس، كلاوديو ماركيزيو، بداعي الإصابة التي ستبعده نحو شهر عن الملاعب، وعاد الحارس ماتيا بيرين الذي ابتهد خلال الأشهر الماضية بداعي إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وخرج روبرتو جاليارديني لاعب وسط إنترناسيونالي اليوم السبت من تشكيلة إيطاليا.

ويحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف خلف المتصدرة إسبانيا.

وسيحل المنتخب الإيطالي ضيفا على إسبانيا في مباراة مصيرية سيحتضنها ملعب “سانتياجو برنابيو” يوم 2 سبتمبر/أيلول المقبل، قبل أن يستضيف الكيان الصهيوني بعدها بـ3 أيام على ملعب “تريكولوري”.

ويتأهل متصدرو المجموعات فقط إلى النهائيات في روسيا مباشرة بينما تخوض أفضل ثمانية منتخبات تحتل المركز الثاني في المجموعات التسع جولة فاصلة من مباراتين.

وجاءت القائمة التي تضم 25 لاعبا على النحو التالي:



حراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، جانلويجي دوناروما (ميلان)، ماتيا بيرين (جنوى).

خط الدفاع: ديفيد أستوري (فيورنتينا)، أندريا بارزالي (يوفنتوس)، ليوناردو بونوتشي (ميلان)، جورجيو كيليني (يوفنتوس)، أندريا كونتي (ميلان)، دانيلو دامبروزيو (إنتر)، ماتيو دارميان (مانشستر يونايتد)، دانييلي روجاني (يوفنتوس)، ليوناردو سبينازولا (أتالانتا).

خط الوسط: دانييلي دي روسي (روما)، ريكاردو مونتوليفو (ميلان)، ماركو بارولو (لاتسيو)، لورينزو بيليجريني (روما)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

خط الهجوم: فيدريكو بيرناردسكي (يوفنتوس)، ستيفان الشعراوي (روما)، لورينزو إنسيني (نابولي)، أندريا بيلوتي (تورينو)، إيدر مارتينز (إنتر)، مانولو جابياديني (ساوثهامبتون)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو).


أخر الأخبار