الإعلان عن بطولة ” ريتشيل” كوري الأولى للناشئين

حجم الخط


رفح- اللجنة الاعلامية/ أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة ريتشيل كوري عن انطلاق فعاليات النسخة الاولى من بطولة الناشئين لفئة 1999 بمشاركة “16” فريقا من فرق المؤسسات والساحات الشعبية، وذلك تزامنا مع فعاليات بطولة ” ريتشيل كوري” العاشرة للكبار التي انطلقت في الاول من شهر رمضان المبارك.

وحددت اللجنة يوم الثلاثاء القادم الموافق 6-6-2017 الحادي عشر من رمضان موعدا لانطلاق فعاليات البطولة الاولى بشكل فعلي على ملعب فلسطين المعشب صناعيا غرب مدينة رفح في تمام الساعة الخامسة والنصف، على أن تنتهى في السابع عشر من شهر رمضان، كما اعلنت اللجنة عن تحديد موعد الاثنين القادم الموافق 5-6-2017 لسحب قرعة البطولة في تمام الساعة الخامسة والنصف بملعب فلسطين غرب مدينة رفح.

وأعلنت اللجنة عن أسماء الفرق المشاركة في البطولة والتي ستدخل القرعة النهائية وهم ” فريق الحرية، فريق الصداقة، فريق الهلال، مركز النور، الرباط، نظمي زعرب، رينو سبورت، الفرسان، الأصدقاء، التعاون، اتحاد زعرب، الفدائي، السعودي، الأبطال، فريق الشهيد محمد أبو حرب، صقور غزة”.

وينتظر الفائز من هذه البطولة التي ينظمها مركز البرامج النسائية،” رفح”، بالشراكة مع مؤسسة ريتشيل كوري للعدالة والسلام جوائز قيمة وغير مسبوقة لأصحاب المراكز الثلاثة الاولى، اضافة لهداف البطولة وأفضل حارس.


أخر الأخبار