الإخطبوط شادي مصبح المتنقل بين الثلاث درجات !

شادي مصبح
حجم الخط


غزة – نسرين حلس

لاعب مميز عشق الساحرة المستديرة منذ الصغر وانطلق بشجاعة واجتهاد نحو هدفه.

” شادي جلال مصبح” 25 عاماً، مهاجم في نادي الوفاق الرياضي بالدرجة الثالثة من مدينة غزة.

يقول مصبح :” بدأت مشواري الكروي منذ الصغر, ولعبت الكرة في أزقة الشوارع وباحات المدارس ولم اعلم أن تلك اللعبة سوف تغير سير حياتي.

ويضيف مصبح من خلال ممارستي للكرة في الساحات الشعبية أصبحت لدي القدرة على المرونة في اللعب واجتياز المهارات.

يتابع مصبح عندما بلغت السادسة عشر من عمري انضممت لنادي المجمع الاسلامي وكان النادي بالدرجة الثانية، وشاركت معه في بطولة الدوري وكأس القطاع, واستمريت مع النادي 4 سنوات متواصلة بتألق ونجاح.

أضاف مصبح عام 2011 أتيحت لي فرصة جديدة وانضممت لنادي هلال غزة الرياضي وشاركت معه بطولة الدوري للدرجة الأولى ولم يمض وقتا طويلا وفي نفس العام عدت مرة أخرى لفريق المجمع الاسلامي, وانطلقت من جديد لاعبا أساسيا بالنادي.

وأوضح مصبح، تابعت مشواري في أفضل المستويات في جميع المباريات وحققت النجاح ووصل الفريق الي النصف النهائي  بكأس القطاع.

يبين مصبح توالت الفرص والتجارب مع الأندية المحلية ففي عام 2013 التحقت في صفوف نادي المشتل بالدرجة الأولى وقدمت أفضل ما لدى من مهارات هجومية وتسديدات قوية في بطولة كأس القطاع وأجاد الكثير من المدربين بأدائي ومهاراتي في اللعب.

يضيف مصبح تخطيت كل مستويات الكرة المحلية وتركت بصمة مع العديد من الأندية، ففي عام 2014 حققت نقلة جديدة في حياتي الكروية مع نادي الوفاق بالدرجة الثالثة واقتربت من الحلم وحققت انجازا كبيرا بمشواري الرياضي مع النادي وأحرزت 10 أهداف خلال ستة مباريات وحصلت على المركز الثاني بلقب هداف البطولة.

لايزال اللاعب مصبح مستمرا في مسيرته الكروية بتألق ونجاح، وأصبح أسمه في قائمة الأبطال.

وعن أهم مرحلة في حياة مصبح الكروية يقول:” في عام 2015 وقعت مع نادي الهلال بالدرجة الممتازة, وعلى الرغم من تقديمي افضل المستويات  لم يحالفني الحظ بتقديم عدد كبير من الأهداف واستطعت تقديم ثلاثة اهداف, ولم استمر مع النادي وقت طويل.

توالى ظهور اللاعب مصبح في الفرق الممتازة ففي عام 2016 انضم للعب في نادي التفاح، ولعب معهم قرابة النصف عام, وعاد الى نادي الوفاق لأسباب خاصة.

عبر مصبح عن اعجابه الشديد باللاعب المميز محمد أبو تريكة لاعب نادي الأهلى المصري واعتبره مثله الأعلى، متمنيا أن يصبح مثله بيوم من الأيام.

يتمنى مصبح لنادي الوفاق التقدم والظهور والصعود الى القمة.

لازال اللاعب شادي مصبح على يقين بتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات وأفضل المستويات.

شادي مصبح شادي مصبح شادي مصبح شادي مصبح


أخر الأخبار