الإتحاد يسدد مستحقات كانيدا

راؤول كانيدا
حجم الخط

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي على أنه تمكن من غلق ملف مستحقات مدربه الأسبق الإسباني راؤول كانيدا على أن يتم اشعار الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بسداد الدفعة الأخيرة من مستحقات المدرب حتى يتم إغلاق الملف نهائياً .
ونقلت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قام مجلس إدارة النادي بتحويل الدفعة الأخيرة من مستحقات المدرب الإسباني راؤول كانيدا ومساعده كوربران بناء على جدولة الدفعات التي تم التوصل إليها بين النادي والمدرب ومساعده.

وكان المدرب الإسباني السابق للفريق الأول لكرة القدم في نادي اتحاد جدة كانيدا، قد توصل في فبراير الماضي إلى اتفاق مع إدارة اتحاد جدة يقضي بجدولة مستحقاته لدى النادي، وسحب شكواه في الفيفا، بعد تواصل رئيس الاتحاد حاتم باعشن معه.

يذكر أن إدارة اتحاد جدة برئاسة اللواء محمد بن داخل، تعاقدت مع كانيدا، نهاية موسم 2011 / 2012، عن طريق مشرف الفريق آنذاك عيد الجهني لمدة سنة ونصف السنة، مقابل مليون و200 الف دولار، تشمل جهازه الفني المساعد، إلا أن إدارة محمد الفايز التي تولت إدارة النادي  مطلع موسم 2012/2013 جددت عقد المدرب  لمدة موسمين بقرابة 6 ملايين ريال، وهو المبلغ المالي للمدرب فقط بخلاف مساعديه.


أخبار ذات صلة

error: سبحان الله والحمدلله ولا إله الله | خاصية النسخ ممنوعة