الأوروغوياني الشاب ردوريغو بينتاكور مطلوب فى ريال مدريد وبرشلونة

حجم الخط


تحدثت تقارير صحفية إيطالية اليوم الإثنين عن منافسة جديدة بين عملاقي الكرة الاسبانية ريال مدريد بطل اوروبا واسبانيا وغريمه برشلونة على التعاقد مع لاعب وسط فريق يوفنتوس النجم الدولي الأوروغوياني الشاب ردوريغو بينتاكور.
وقالت صحف إيطالية أن نادي ريال مدريد الذي كان مهتماً في وقت سابق بالتعاقد مع اللاعب عاد مرة لمحاولة التعاقد معه بعد أن أظهر إمكانيات مميزة في أول موسم له في اوروبا، حيث أصبح لاعب أساسي مع فريق يوفنتوس بسرعة.
المستوى الذي قدمه اللاعب مع بطل إيطاليا والذي جعل مدرب البيانكونيري ماسيمليانو أليجري يعتمد عليه في ست مباريات من أصل ثمانية في الدوري الإيطالي ومباراتين في دوري أبطال اوروبا جعلت أندية أخرى تراقبه مثل نادي برشلونة.
إهتمام برشلونة ببينتاكور يأتي بعد أن قدم اللاعب مستوى لافت في مباراة فريقه مع الفريق الاسباني في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا قبل عدة اسابيع، والتي إنتهت بفوز فريق برشلونة بنتيجة 3-0.
يذكر أن بينتاكور البالغ من العمر 20 عاماً قد إنتقل مطلع هذا الموسم إلى فريق يوفنتوس قادماً من فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني العريق، حيث يتمتع اللاعب الذي بدأ يمثل منتخب أوروغواي الأول هذا العام بإمكانيات فنية رائعة.


أخر الأخبار