الأهلي يعلن عن إغلاق ملف رحيل لاعبيه

سيد عبدالحفيظ
حجم الخط

أعلن الجهاز الفني لنادي الأهلي المصري بقيادة المدرب حسام البدري عن إغلاق ملف رحيل لاعبيه حتى نهاية الموسم الجاري .
وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن صالح جمعة، لاعب الوسط، لم تصله أي عروض رسمية خلال الفترة الماضية.

وأوضح عبدالحفيظ أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البدري وإدارة الكرة أغلق هذا الملف أمام جميع اللاعبين لحين انتهاء الموسم، للتركيز في الدوري والمنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد مدير الكرة على أهمية التجارب الودية التي يخوضها الفريق خلال مباريات الدوري، وكان آخرها لقاء تليفونات بني سويف الذي فاز فيه الأهلي أمس الأربعاء، بنتيجة 3-1.

ولفت عبدالحفيظ إلى أن النتائج في مثل هذه المباريات لا تكون هي العامل الأهم بالنسبة للجهاز الفني بقدر أهمية تجهيز جميع اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي والعائدين من الإصابات.

وأشار إلى أن تألق أي من اللاعبين في مثل هذه المباريات يعد عنصرا إيجابيًا جدًا للجهاز الفني، ويمنحه الثقة بشكل كبير في أي عنصر لم يشارك في المباريات الأخيرة.

وأكد على أن مثل هذه التجارب الودية مفيدة للفريق ومؤثرة إيجابا، ويسعى الجهاز الفني لتثبيت إقامتها على فترات متقاربة حتى نهاية الموسم.

ونفى عبدالحفيظ تمامًا وجود أية جلسات جمعته أو أيٍّ من أعضاء الجهاز الفني خلال الفترة الماضية مع أي لاعب في الفريق لطلب المشاركة أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأوضح أن مثل هذه الأمور لا تتم في الأهلي؛ لان كل لاعب يعلم دوره جيدًا بالفريق، سواء يشارك بشكل أساسي أم لم يشارك.

وشدد على أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، هو صاحب الحق في تحديد التشكيل واللاعبين الذي يشاركون وتحديد أي شكل لقائمة الفريق في الموسم الجديد.


أخبار ذات صلة

error: سبحان الله والحمدلله ولا إله الله | خاصية النسخ ممنوعة