الأهلي الخليلي يتفوق على غزلان الظاهرية

حجم الخط


دورا-تقرير وتصوير خليل الرواشده:

كسب أهلي الخليل نقاط موقعة الغزلان بثنائية لهدف في لقاء جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي ضمن منافسات الأسبوع قبل الأخير من دوري الوطنية للمحترفين، الأهلي عزز تواجده في المقدمة وارتقى إلى النقطة 36 فيما تجمد رصيد الغزلان عند النقطة 25.
بداية هادئة أخذت مجدها بنقلات قصيرة للاهلاوية ليأخذ رويدا أفضلية التقدم، وأولى الفرص ثابتة ابعدها حارس الغزلان علي وريدات بقبضة اليد، لم يبحر الأهلي كثيرا حتى نجح في تسجيل هدف السبق عن طريق الحلمان الذي استقبل عرضية حربي غمزها في الشباك 111، ولاح للحلمان فرصة التعزيز لكن تسديدة من داخل الجزاء علت العارضة.
الغزلان عاد وبرز هجوميا وكان له التعادل بتسديدة بهاء وريدات بعد تلقيه نموذجية من البطاط اسكنها الشباك بأريحية، توازن الأداء وسط هدوء تخلله خطورة أطراف الفريقين مفتاح بناء الهجمات دون خطورة تذكر لتنتهي الحصة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.
شوط ثان بسيناريو مختلف عن سابقه من حيث سرعة الأداء والتوغل الهجومي، الغزلان أشرك مبكرا ابو لبن بديلا لعوايصة، بهاء وريدات سدد كرة تمكن منها الحارس قابلها تسديدة شعبان سيطر عليها وريدات، شارك الاهلاوي مصعب ابو سالم بديلا لجوناثان وترك الميدان الغزلاني صاحب الهدف بهاء وريدات ليشارك بديلا علي البطاط.
تمكن الأهلي من إضافة هدف ثان عندما أرسل الحلمان كرة نموذجية في العمق انسل لها عبدالله جابر روضها وسدد وسط المراقبة كرة استقرت في الشباك 60، تبديل مزدوج للأهلي بعد الهدف بإشراك الدويك وخروب بدلا من الجعبري والحبيبي، وتحصل الغزلان على جزاء تصدى لها ابو لبن ليسدد خارج الخشبات الثلاث مفوتا فرصة التعادل.
الأهلي سنحت له فرصة تسجيل الثالث من تسديدة للبديل خروب ابعدها الحارس لتعود لضيف الله اعادها الشباك لتجد عميد الغزلان الذي حل مكان الحارس وابعد الكرة إلى ركنية، مالت أفضلية الدقائق الأخيرة إلى الأهلي في الوصول لمرمى الغزلان بالمقابل حضر الظاهرية هجوميا وكان للبطاط البديل تسديدة علت العارضة لتذهب نقاط المباراة للأهلي بهدفين لهدف.
أدار اللقاء: ناصر البلبول للساحة وساعده كمال شريتح وشفيق اخليلوسامراء حمود رابعا. راقب المباراة ناصر العمايرة وقيم الحكام خالد الشلودي.


أخر الأخبار