الأمانة العامة للاولمبية تلتقي لجنة الانتخابات المركزية وتؤكد على جهوزيتها لإجرائها

حجم الخط


غزة-معا -دائرة الاعلام باللجنة الأولمبية

اجتمع الأمين العام المساعد مع لجنة الانتخابات المركزية في محافظات الجنوب، والمكلفة بالإشراف على العملية الانتخابية للاتحادات الوطنية الرياضية،والتي تضم كلا من علي أبو حسنين نائب رئيس لجنة الانتخابات المركزية للانتخابات، وعضوي اللجنة جمال العقيلي، ومحمد أبو دف.

وسلم الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية لجنة الانتخابات جميع الأوراق المتعلقة بالعملية الانتخابية للاتحادات الرياضية الجماعية :السلة والطائرة واليد ” ، والتي ستجري بالتزامن بين محافظات الوطن صباح يوم الاثنين الموافق 20/2 /2017 ،حيث استلمت اللجنة قوائم المرشحين، والمفوضين، والتقارير الإدارية والمالية، وكل ما يتعلق بإجراء العملية الانتخابية بسلاسة وهدوء.

وأكد العمصي ان الأولمبية جاهزة لانجاز العملية الانتخابية لكافة الاتحادات الرياضية حيث تبدأ باكورة العملية الانتخابية بالاتحادات الجماعية الثلاثة؛ على ان تليها انتخابات 12 اتحاد رياضيا، يومي الأربعاء والخميس 22 و23/2 من الشهر الجاري.

كما التقى الأمين العام المساعد العمصي مع طاقم العاملين باللجنة الأولمبية، والمشرف على العملية على الانتخابية وكلفهم بالمهام المنوطة بهم وطبيعتها بهدف اخراج العملية الانتخابية بأبهى صورها من الناحية الإدارية بعد اكتمال كافة الاجراءات الانتخابية السليمة


أخر الأخبار