الأرسنال يحضر مبلغ ضخم لضم مبابي

مبابي
حجم الخط


أبدى المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي ، الفرنسي أرسين فينجر على إصراره بالحصول على خدمات اللاعب كيليان مبابي حيث دخل فينجر في منافسة مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان من أجل الظفر بخدمات مواطنه مبابي هذا الصيف .

وتفيد تقارير أكدتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن نادي أرسنال يستعد لتقديم عرض قياسي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، إضافة لمهاجم أوليفيه جيرو، من أظل الظفر بالمهاجم الشاب كيليان مبابي.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن أرسين فينجر قدم عرضًا بقيمة 121.8 مليون جنيه إسترليني، بعد أن قام ريال مدريد بتقديم عرض وصل إلى 118 مليون إسترليني.

ويحاول فينجر إنقاذ سمعته في أرسنال، بالتعاقد مع لاعب من الدرجة الأولى، وبمبلغ كبير جدًا لم يسبق لأرسنال أن دفعه في التعاقد مع أحد اللاعبين عبر تاريخه.

وأشارت تكهنات برغبة نادي أرسنال بالتخلي عن لاعبه الفرنسي أوليفيه جيرو هذا الصيف، بعد أن شارك في 11 مباراة فقط بشكل أساسي في الدوري الموسم الماضي، وكان تعرض لعدة إصابات.

وعلى الرغم من المنافسة القوية التي يواجهها نادي أرسنال الإنجليزي على ضم اللاعب، إلا أن أرسين فينجر واثق من التعاقد مع اللاعب لسمعته الشهيرة بتطوير المواهب في أرسنال.


أخر الأخبار