اشتيه يعود من جوله ناجحة في ألمانيا

حجم الخط


نابلس-اطلس سبورت

عاد مخرا “شيهان عمر اشتيه” 7 دان ممثل “جمعية الكراتيه التقليدية العالمية” WTKA و”الاتحاد العالمي للبوشيدوكان ساموراي بودوF. I.B.S.B في فلسطين والشرق الأوسط من جولة ناجحة في ألمانيا تمثلت بمشاركته كحكم في بطولة المقاتل الأفضل الدولية السابعة والتي ينظمها المدرب والبطل الدولي “محمد أبو وهيب” في مدينة “هوكست” الألمانية.
و شارك بالبطولة الدولية 537 لاعب ممثلين لعشر دول أبرزها “ألمانيا, هولاندا, لوكسينبورغ، سويسرا, الأردن“..وشاركك بتحيكم البطولة التي اقيمت على 5 حلبات 35 حكما دوليا, ومن أبرزهم الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام العالمية السابق, ورئيس لجنة حكام ألمانيا الحالية القنصل “رولاند ليفنجر”, فيما ترأس لجنة الحكام بالبطولة الحكم الدولي ” خالد بكار” بالاضافة الى اشتيه وابنه د. مجاهد الذي يدرس الطب هناك والمصنف كحكم في الاتحاد الأماني.
وافتتحت البطولة بكلمة ترحبية للمدرب الدولي “أبو وهيب” منظم البطولة ثم كلمة رئيس بلدية “هوكست” “هورست بيتش” الذي شكر أبو وهيب على تنظيم هذه البطولة سنويا, وكلمات أخرى لبعض البرلمانيين والمسؤوليين الرياضيين عن منطقة ومقاطعة “هيسين”.يذكر أن محمد أبو وهيب كرم حكام البطولة.


أخر الأخبار