اشتعال الصراع على قمة الدوري الأرجنتيني بعد فوز بانفيلد

بانفليد
حجم الخط


تمكن نادي بانفيلد الأرجنتيني من تحقيق انتصار مهم على ملعبه مساء أمس الإثنين على حساب سارميينتو بهدفين نظيفين في ختام الجولة الـ 23 من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم ليقتر من وصافة الدوري.
وبهدفي داريو كفيتانيتش من ركلتي جزاء لصالح فريقه بانفيلد في الدقيقتين (38، 64) يجني الفريق 3 نقاط هامة ليرفع رصيده لـ42 نقطة، في المركز السابع، لكنه قلص الفارق بينه، ونيويلز أولد بويز، الوصيف، إلى 3 نقاط فقط، بعد خسارة الأخير في نفس الجولة (2-4) أمام إندبنديينتي.

ويتصدر بوكا جونيورز، بطولة الدوري بـ49 نقطة، رغم سقوطه في فخ التعادل، بنفس الجولة أمام استوديانتيس بدون أهداف، حيث يحتل استوديانتيس المركز الثامن في الجدول برصيد 41 نقطة وحظوظه أيضا لاتزال قائمة للصعود في الجدول.

بينما يتقاسم سان لورنزو، وكولون، صاحبا المركزين الثالث والرابع تواليا، 43 نقطة، بعد فوز لورنزو على روساريو سنترال بهدفين لواحد، وتعادل كولون على أرضه بهدفين لمثلهما أمام أتلتيكو توكومان.

في حين يأتي خلفهما ريفر بليت، الذي فاز 4-1 على تيمبرلي، وراسينج كلوب ثم بانفيلد ولكل منهم 42 نقطة، ليشتعل الصراع على مراكز الصدارة.

وتجمد رصيد سارميينتو عند 21 نقطة في المركز السابع والعشرين، ليمنى بالهزيمة الخامسة له في آخر 7 جولات.

كما حقق بلجرانو، فوزا هو الأول له بعد 6 جولات، على حساب مضيفه فيليز سارسفيلد، بهدفين لواحد، ليصبح رصيده 17 نقطة في المركز الـ29، وقبل الأخير.

أما سارسفيلد فتجمد رصيده عند 25 نقطة ليحتل المرتبة الـ22 بالجدول.

في حين تسببت الأمطار في تأجيل الشوط الثاني من لقاء أرسنال ساراندي مع أوليمبو، والذي كان قد انتهى بالتعادل السلبي في شوطه الأول.


أخر الأخبار