ارثوذكسي رام الله بطلا لدروي ناشئين مواليد 2000 ودلاسال بيت لحم الوصيف

حجم الخط


رام الله – سامر أبو غوش

توج الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، يوم الأربعاء ارثوذكسي رام الله بطلا لدوري الناشئين مواليد 2000 لموسم 2017 فيما حصل دلاسال بيت لحم على الوصافة. وحضر التتويج رئيس الاتحاد خضر أبو عبارة وأعضاء الاتحاد محمود عساف وعثمان البديري وانيس سماعنه ورؤساء اندية ارثوذكسي رام الله الدكتور هاني الحصري وبيرزيت بطرس عابد وجماهير غفيرة غطت مدرجات صالة ماجد اسعد بالبيرة التي احتضنت المباراة الختامية للدوري وحفل التتويج.
المباراة الختامية
وجرت المباراة في أجواء صاخبة من قبل جمهور الكبير الذي ام الصالة وشجع الفريقين منذ البداية وحتى النهاية وكانت أجواء الجماهير طاغية على اللقاء من خلال الاهازيج والتشجيع الملتزم الذي صاحب جمهور الفريقين اللذان كانا فاكهة اللقاء الختامي.
اللقاء الختامي لبطولة الناشئين لمواليد 2000
وحقق فريق ارثوذكسي رام الله فوزه الـ 7 على مدار الدوري على حساب بيرزيت بالنتيجة 83 – 55 ، في لقاء ختامي جمع الفريقين على ارض صالة ماجد اسعد بالبيرة، وسيطر فريق ارثوذكسي رام الله على المباراة بعدما كان متأخر في الربع الأول بفارق 12 نقطة لصالح بيرزيت وواصل الابطال أدائهم القتالي ومستواهم الفني المتقدم وسط تالق الاعب بيار بوشة وقائد الفريق محمد أبو شمسية والاعب ماهر بوشة والاعب اندريا أبو خضر والاعب سليم الاصبح، بالمقابل قدم بيرزيت الربع الأول بقتالية عالية واستطاع التفوق على ارثوذكسي رام الله بفارق 12 نقطة الا ان عنصر اللياقة وقلة دكة الاحتياط التي كانت لصالح ارثوذكسي رام الله وجاءت ارباع المباراة على النحو التالي الربع الأول (13-20) لصالح بيرزيت اما الربع الثاني والثالث والرابع كان لصالح ارثوذكسي رام الله (18-10) ، (32-17) ، (20-8) والنتيجة النهائية 83 – 55 لصالح ارثوذكسي رام الله ، حكام اللقاء نصر عورتاني وهيثم حوشية المسجل سمير ترابي الميقاتي زاهر الدبس ميقاتي 24 ثانية مفلح عقل.
بارك رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر أبو عبارة لفريق ارثوذكسي رام الله على لقب دوري الناشئين لمواليد 2000 وعلى مستواهم الرائع الذي قدموه خلال الدوري.
وقال ان ارثوذكسي رام الله حاز على اللقب عن جداره واستحقاق، وجاء ذلك ثمرة الأداء المتقدم والالتزام الذي ابداه الفريق منذ براية الدوري.
وتابع ” هنيئا لكم هذا الإنجاز الذي يضاف الى سلسلة إنجازات ارثوذكسي رام الله على مدار تاريخه الرياضي والثقافي والاجتماعي.
وكما هنأ أبو عبارة فريق دلاسال بيت لحم على وصافة الدوري قائلا احيي دلاسال بيت لحم على فريقه وعلى الأداء الرائق الذي قدمه خلال البطولة. وكما هنأ أبو عبارة الاسرة الرياضية بختام دولاري الناشئين مواليد 2000 رغم كافة الصعوبات والمعيقات التي واجهته


أخر الأخبار