النجم ادهم روحانا أطمح باللعب بجانب ال msn

حجم الخط


غزة – سمر الحملاوي

بأدائه الرائع والمميز استطاع التنقل في الكثير من الملاعب هدفه دائماً التفوق على الخصم بهجماته السريعة يقدم عروضاً كروية جميلة مما يدل علي قدرته الرياضية العالية داخل الملعب.

اللاعب “ادهم روحانا” صاحب الـ 24 عاماً  من قرية عسفيا من الداخل المحتل يلعب كظهير أيمن  في الدوري في نادي هبوعيل دالية الكرمل درجة عليا – ممتازة .

بدأ مشواره الكروي بعمر 9 سنوات وبقي في ناديه لعمر 21 عام في رابعة إسرائيل، وفي عمر 22 انتقل علي هبوعيل دالية الكرمل درجة ب .

في هذا العام بدأ اللعب مع هبوعيل كفر كنا درجة ا ، وفي منتصف العام رجع علي دالية الكرمل يساعدهم من الهبوط للدرجة ج ووصل مع هبوعيل دالية لل play off  بعد خسارته في المباراة الأخيرة .

يقول روحانا: “حصل النادي قبل عامين على المرتبة الثانية بفارق 3 نقاط عن الأول وقبل ثلاثة أعوام هبط الدرجة الأولى  ا ويتحضر الفريق اليوم للصعود في العام المقبل.

ومن  أهم الصعوبات التي تواجهه في النادي، يوضح روحانا ” الوصول متأخر للنادي وعدم وجود إضاءة كافية في الملعب وان الملاعب ليست بحالة جيدة وغير مؤهلة للعب بداخلها وصعوبة التأقلم مع اللاعبين والمدرب لكن مؤكدا أن مع مرور الوقت سيصبح كل شئ أسهل .

وأضاف أن اللاعبين في فرقته صغار السن وهو يقوم بإرشادهم خلال المباريات بحكم تجربته الخاصة فهو معلم رياضة بالأصل.

واكد روحانا انه عن طريق التمارين الصعبة والموهبة والحظ من الممكن الوصول للدرجات العليا .

وأضاف أن الأندية تحتاج إلي المال فهذه هي مشاكل كل الفرق في كل الدرجات والتصرف المهني الصحيح.

واعتبر اللاعب ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل عالميا ويشجع نادي برشلونة ويطمح للعب فيه بجانب ال msn

وجه روحانا كلمة شكر للجماهير التي تدعمه في المباريات ويأمل عودة جميع المشجعين للمدرجات من جديد .

 

 

 

 


أخر الأخبار