ادارة العميد : شكرا للجمهور وللاعبين وللطاقم الفني والبعثة تتوجه الى عمان صباح الجمعة

حجم الخط


الخليل- الدائرة الاعلامية-

وجهت الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل ممثلة برئيس النادي د.جهاد الجبريني الشكر الحزيل لكافة الطواقم التي ساهمت في انجاح مباراة الفريق اما نظيره السويق العماني والتي انتهت بفوز شباب الخليل بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب دورا الدولي ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.
وتقدم رئيس النادي واعضاء الفريق بشكر الجماهير الوفية والمخلصة للنادي والتي كانت الرقم الصعب في هذه المباراة والتي شرفت العميد بالحضور المبهر واللافت الذي لاقى استحسان مراقب المباراة السنغافوري سيفا كومار.موجهة في الوقت ذاته الشكر لكافة اللاعبين وللمدرب ايمن صندوقة والطاقم الفني والاداري المساعد كاملا .
و شكرت الادارة كافة الاعلاميين الذين قاموا بنقل وتغطية وقائع وحيثيات المباراة اولا باول لمحطاتهم سواء المرئية او المسموعة او المقروءة او مواقع التواصل الاجتماعي.
كما وخصت الهيئة الادارية بالشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى راسه اللواء جبريل الرجوب وكافة اعضائه وممثليه الذين بذلوا جهودا جبارة مع المراقب الاسيوي ومقيم الحكام وترتيب الامور اللوجستية الخاصة في المباراة التي نجحت نجاحا باهرا بجهود طواقم اتحاد الكرة.
ووجه النادي رسالة شكر لطواقم الشرطة والإسعاف وامن الملاعب لمساهمتهم في الحفاظ على الامن وانجاح اللقاء الكروي الشيق.
ولا تنسى الادارة شكر كل من ازر وساند شباب الخليل سواء من وراء الكواليس او في الميدان خاصة شركة الوطنية موبايل التي ترعى عميد الاندية الفلسطينية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.
من جهة اخرى سيتوجه الفريق الى عمان للقاء الاياب صباح الجمعة المقبل بحيث سيلتقي السويق نظيره شباب الخليل يوم الاثنين القادم على ملعب السلطان قابوس الرياضي ببوشر في تمام الساعة الخامسة مساء.
ويعول الفريق العماني على اكتمال صفوفه في تلك المباراة لقلب النتيجة لصالحه الا ان شباب الخليل يحتاج للتعادل فقط لضمان التاهل الى دور المجموعات وفي حال تاهل العميد سيلتحق بفرق الاهلي الاردني والزوراء العراقي والجيش السوري.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار