ادارة العميد تجتمع ورابطة المشجعين والتراس الخليلي

حجم الخط


الخليل- اعلام نادي شباب الخليل الرسمي-

اجتمعت ادراة نادي شباب الخليل برئاسة الدكتور جهاد الجبريني مع رابطة مشجعي نادي شباب الخليل والتراس الخليلي، في مقر النادي في منطقة جبل أبو رمان مساء الأحد، وسط حضور كثيف لتدارس وضع النادي في المرحلة الحالية والمستقبلية في ظل أجواء اخوية وودية.
في البداية استهل رئيس النادي الحديث عن أمور النادي بشكل عام ووضع الفريق بشكل خاص، وأسهب بالحديث عن أمور القلعة الشبابية المختلفة.
نائب رئيس النادي وامين الصندوق بلال عاشور بين الصعوبات المالية التي تعترض سبيل النادي، وطالب نائب الرئيس عاشور الجميع ضرورة الالتفاف حول الفريق والإدارة حاليا ومستقبلا، وتوجه عاشور بالشكر الجزيل لرجال الأعمال والشركات العامة والخاصة ولكل من دعم ويدعم صندوق النادي في هذه المرحلة العصيبة من تاريخ النادي.
وتحدث أعضاء الإدارة ناجي القواسمي، تحسين العويوي عن استعداد الإدارة لتأمين مبلغ مالي محترم خلال الفترة الحالية لتغطية احتياجات النادي الملحة، وطالبت الادارة رابطة المشجعين والتراس الخليلي العمل على التشجيع النظيف البعيد عن التعصب والاستعداد للمرحلة المقبلة.
وكان هناك عديد المداخلات المهمة التي اثرت النقاش من قبل رائد عساف، أبو كريم العويوي، طه سدر، جميل أبو عيشه، فايز نصار وآخرين صبت جميعها في مصلحة النادي وضرورة العمل الجاد استعدادا لمباراة الكأس الفلسطينية القادمة.
من جهة ثانية اجتمع خميني الأطرش المشرف الرياضي واسلام شاهين مسؤول الفئات العمرية في النادي مع مدربي الفرق الرديفة والفئات العمرية المختلفة، تناول المجتمعون الأمور الفنية التي تساهم في تطور ورفع مستوى الفرق للأفضل.


أخر الأخبار